Radio Express FM

21 octobre 2010 Privée Généraliste ,Nationales Tunis 103.6 Sfax 104.0 Arabe
Actualités
Actualités قوافل قفصة: الإتفاق مع لطفي الجبالي للإشراف على حظوظ الفريق
أعلن فريق قوافل قفصة الإتفاق مع المدرب لطفي الجبالي لتولي الإشراف على حظوظ الفريق بعد الإعلان اليوم الأربعاء عن  الطلاق بالتراضي مع المدرب كريم دلهوم  على إثر تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.
Actualités أخبار » تونس » مجتمع : تنفيذ قرار هدم لبناية على ملك رجل أعمال في الهوارية
نفذت المصالح البلدية في الهوارية من ولاية نابل اليوم الأربعاء 14 نوفبر 2018، قرار هدم لبناية على ملك رجل أعمال معروف في الجهة، قام بتشييدها منذ 3 سنوات على ارض فلاحية غير صالحة للبناء دون ترخيص. حيث تم تنفيذ الهدم بالتنسيق مع مركز الأمن الوطني بنابل حسب ما اكده محمد الدريدي الكاتب العام الجهوي الاتحاد نقابات قوات الامن التونسي بنابل لكاب اف ام .  
Actualités أخبار » تونس » مجتمع : نابل : القبض على مروج مخدرات بحوزته 12 قطعة من
تم القبض الان اثر توفر معلومات لدى فرقة شرطة النجدة بنابل. على مروج مخدرات بجهة الصمعة، تحديدا خلف المسرح، حيث عثر بحوزته على 12 قطعة من الحجم الكبير من مخدر القنب الهندي "زطلة" و سكين حسب ما اكده محمد الدريدي الكاتب العام الجهوي الاتحاد نقابات قوات الامن التونسي بنابل لكاب اف ام .  
Actualités 3 أسئلة.. الإجابة عليها بنعم تحتم عليك إجراء فحص سرطان الرئة
يقول أطباء وخبراء إنه يكفي الإجابة على 3 أسئلة لمعرفة ما إذا كنت في الحاجة إلى إجراء كشف مبكر عن سرطان الرئة أم لا. وعادة ما يصيب سرطان الرئة الأشخاص […] Cet article 3 أسئلة.. الإجابة عليها بنعم تحتم عليك إجراء فحص سرطان الرئة est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités 15 سبباً لتساقط الشعر بعضها سيثير دهشتك
يحتار الكثيرون من  تساقط الشعر ومن أجل علاج هذه الحالات يجب معرفة أسبابها. نشر موقع « WebMD » الكثير من الأسباب التي يعد بعضها غير مألوف أو لا يخطر على البال سواء […] Cet article 15 سبباً لتساقط الشعر بعضها سيثير دهشتك est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités هل للسمنة علاقة بالاكتئاب؟.. دراسة تجيب
  يمكن أن تؤدي زيادة الوزن إلى الاكتئاب، وذلك حسب دراسات ربطت السمنة بحالة الشخص النفسية. ووجدت الدراسات السابقة أن الأشخاص الذين يعانون السمنة هم أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب، لكن […] Cet article هل للسمنة علاقة بالاكتئاب؟.. دراسة تجيب est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités فنجان من القهوة يوميا يطيل العمر 9 دقائق
أعلن خبراء جمعية أطباء القلب الأمريكية بأنه يمكن للقهوة إطالة العمر، حيث أن كل فنجان إضافي منها في اليوم يطيل عمر الرجال 3 أشهر والنساء شهرا واحدا. ويشير خبراء الجمعية […] Cet article فنجان من القهوة يوميا يطيل العمر 9 دقائق est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités تغيير منوال التنمية ضرورة في تونس وسيكون بتشريك الكفاءات الجامعية (ناجي جلول)
أكد المدير العام للمعهد التونسي للدراسات الاستراتيجية ناجي جلول أنّ هناك اليوم في تونس ضرورة لتغيير منوال التنمية عبر تشريك الكفاءات الجامعية. واعتبر جلول في تصريح صحفي على هامش توقيع […] Cet article تغيير منوال التنمية ضرورة في تونس وسيكون بتشريك الكفاءات الجامعية (ناجي جلول) est apparu en premier sur إذاعة تطاوين.

Top Radio Tunisie

Radio Express FM Express FM
Page vues :35322
Sfax-104.0 Mhz
71 760 769
5 / 10
24 Votes
...
Express FM (اكسبراس اف ام) est la cinquième station de radio privée de Tunisie. Radio généraliste à vocation économique, dont les studios sont installés à Tunis, elle est fondée par Mourad Gueddiche et Naoufel Ben Rayana le 21 octobre 2010. Elle émet principalement dans les régions du Grand Tunis et de Sfax.

إكسبراس أف أم، هي إذاعة تونسية خاصة جامعة ذات توجّه اقتصادي انطلقت في البث في 21 أكتوبر 2010 . كان وراء تأسيسها مراد قديش (نجل مستشار الرئيس بن علي محمد قديش) ونوفل بن ريانة ، وإكسبراس أف أم هي خامس إذاعة خاصة يقع الترخيص لها في عهد بن علي بعد موزاييك أف أم والجوهرة أف أم وإذاعة الزيتونة وشمس أف أم. من برامجها "اكسبراسو" و"إيكو ماغ" و"مثير للجدل" و"سوكساس ستوري" و"ديابوراما". من ابرز المذيعين فيها فرح بن عمارة وإلياس الغربي وسامي العكريمي ووليد بن رحومة كما يقدم فيها المؤلف الطاهر الفازع ركنا س
Site Web
http://www.radioexpressfm.com/
Adresse
1, rue Monastir 2045, l'Aouina, Tunis Tunisie.
Wikipedia
http://fr.wikipedia.org/wiki/Express_FM
Email
contact@expressfm.tn
Téléphone
71 760 769
Fax
71 758 444
Facebook
https://www.facebook.com/RadioExpressFm
Twitter
https://twitter.com/radioexpressfm
Youtube
http://www.youtube.com/user/expressfmtunisie
Google
https://plus.google.com/113678594778645866606
Linkedin
http://www.linkedin.com/company/express-fm
Android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.radioexpressfm.android
Iphone
https://itunes.apple.com/us/app/radio-express-fm/id777608734?mt=8
Windows Mobile phone
Rss
http://www.radioexpressfm.com/rss/news
Date
21 octobre 2010
Langue
Arabe
Type
Privée