Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
الاتحاد المنستيري يؤكد تكفل وزارة الشباب والرياضة ...
أكد الاتحاد الرياضي المنستيري يوم الثلاثاء أنّ وزارة الشباب والرياضة ستتكفل بخلاص معاليم استغلال ملعب حمادي العقربي برادس لفائدة كل الفرق التونسية المشاركة في المسابقات الافريقية. وأورد في بلاغ على صفحته الرسمية أنّ هذا القرار جاء بحرص من وزير الشباب والرياضة كمال دقيش وذلك تفاعلا مع نداءات جمهور الاتحاد المنستيري ودعما لحظوظ الأندية التونسية في المحافل القارية والدولية. يذكر أنّ ملعب حمادي العقربي برادس سيكون السبت القادم مسرحا لمباراة الترجي الرياضي التونسي وضيفه المريخ السوداني في لقاء الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لمسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية. كما ينتظر أن يستقبل الأحد القادم لقاء الاتحاد الرياضي المنستيري وضيفه يونغ أفريكانز التنزاني لحساب الجولة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي. وكان الاتحاد الرياضي المنستيري كشف في الفترة الماضية أنّ ادارة الحي الوطني الرياضي طالبت فريق عاصمة الرباط بدفع مبلغ يقدر بنحو 30 ألف دينار مسبقا كمعلوم كراء ملعب حمادي العقربي برادس والفضاءات الاشهارية وخلاص معاليم التنظيم دون اعتبار دفع ضمان مالي يقع تحديد قيمته طبقا للأضرار الحاصلة. ويأتي ذلك بعد قرار الاتحاد الافريقي بحرمان الاتحاد الرياضي المنستيري من استغلال ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لعد تطابقه مع كراس شروط الكاف.  
مركز النهوض بالصادرات :نحو تفعيل مذكرة التفاهم  خلال ...
اتفق مسؤولون من مركز النهوض بالصادرات ودبلوماسيون من اسباينا، الثلاثاء، على تحيين الاتفاقية التي تجمع المركز بنظيره الاسباني ،وذلك على هامش الاجتماع الثامن رفيع المستوى التونسي الإسباني المنعقد في تونس. والتقى الرئيس المدير العام لمركز النهوض بالصادرات مراد بن حسين، بمقر مركز النهوض بالصادرات، سفير اسبانيا بتونس فرانشيسكو خافي بويغ سورا و السفير المفوض لدعم ترشيح مدينة مالقا للمعرض الدولي 2027، جون خوساي اكسوبار ستيمنان وتناول اللقاء الى جانب الترويج لترشح مدينة مالقا لاحتضان المعرض الدولي اكسبو 2027 ، المبادلات التجاريّة البينيّة بين تونس واسبانيا وسبل توسيع ودفع التعاون بين البلدين في المجال التجاري والاقتصادي. وتقدّر صادرات تونس نحو اسبانيا، التي تمثل الحريف الرابع لتونس، ب 2581،2 مليون دينار سنة 2022، بنسبة تطور فاقت 36 بالمائة مقارنة بسنة 2021 ،في حين بلغ حجم الواردات خلال السنة نفسها 3353،5 م.د مسجلة زيادة بأكثر من 27 بالمائة بالمقارنة مع سابقتها. واستوردت تونس من اسبانيا وفق آخر المعطيات الخاصة بسنة 2022، بالأساس، منتوجات الصناعات المختلفة بنسبة 6ر48 بالمائة والصناعات الميكانيكيّة والكهربائيّة بنسبة 7ر29 بالمائة والصناعات الغذائيّة بنسبة 6ر10 بالمائة والنسيج والملابس بنسبة 2ر10 بالمائة. وصدرت تونس نحو السوق الإسبانيّة بالخصوص منتوجات الصناعات الغذائيّة بنسبة 4ر40 بالمائة خلال 2022 ، يليها قطاع الصناعات الميكانيكيّة والكهربائيّة بنسبة 2ر27 بالمائة .

Top Radio Tunisie

IFM

255564
Radio Irada FM Irada FM
Page vues :13664
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type