Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
بداية من يوم الاربعاء:انقطاع مياه الشرب بالمنازه والمنطقة السفلى للمنار
أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه ، انه سيتم تسجيل إضطرابات وانقطاع في توزيع المياه بداية من الساعة الثامنة صباحا من يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 بمناطق المنزه 1 و2 […] The post بداية من يوم الاربعاء:انقطاع مياه الشرب بالمنازه والمنطقة السفلى للمنار appeared first on إذاعة الشباب.
وزير التربية: لن يتم التقليص في المواد المدرسة رغم ضيق الوقت و اعتماد نظام الافواج
اكد وزير التربية فتحي السلاوتي في تصريح للاذاعة الوطنية على هامش زيارته الى ولاية القيروان انه لن يتم التقليص في المواد المدرسية رغم ضيق الوقت و اعتماد نظام الافواج مضيفا […] The post وزير التربية: لن يتم التقليص في المواد المدرسة رغم ضيق الوقت و اعتماد نظام الافواج appeared first on إذاعة الكاف.

Top Radio Tunisie

IFM

85949
Radio Irada FM Irada FM
Page vues :3263
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type