Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
أخبار » تونس » مجتمع :  غلق الطريق الرابطة بين بوحجلة و صفاقس
أقدم صباح اليوم السبت 21 سبتمبر2019، عدد من متساكني منطقة أولاد عاشور التابعة إلى معتمدية بوحجلة على غلق الطريق الرابطة بين بوحجلة و صفاقس. وذلك احتجاجا على عدم تهيئة المسلك الفلاحي مما انجر عنه صعوبة في تنقل أبنائهم التلاميذ إلى مدارسهم. ويذكر أن أهالي المنطقة تلقوا العديد من الوعود لتهيئة المسلك بعد أن قاموا بعدة وقفات احتجاجية لكن دون جدوى.
المحكمة الإدارية تبدأ النظر في 6 طعون ضد نتائج أولية لانتخابات الرئاسية
تبدأ المحكمة الإدارية في اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 النظر في الطعون ضد النتائج الأولية للدور الأول للانتخابات الرئاسية المبكرة. وتلقت المحكمة ستة طعون تقدم بها ستة مرشحين من بين الـ 26 مرشحا […] The post المحكمة الإدارية تبدأ النظر في 6 طعون ضد نتائج أولية لانتخابات الرئاسية appeared first on إذاعة الكاف.

Top Radio Tunisie

Radio Irada FM Irada FM
Page vues :253
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type