Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
وزير الصحة يعقد جلسة عمل بحضور النقابة العامة للأطباء والصيادلة ويوصي بالاسراع في مراجعة قانون المهن الصيدليّة
انعقدت اليوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 بمقر وزارة الصحة جلسة عمل بإشراف وزير الصحة علي المرابط، مع أعضاء النقابة العامة للأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة وبحضور الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل محمد الشابي. وقد خصصت الجلسة للتّباحث حول مشاغل الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان العاملين بالهياكل الصحية العمومية، والإطارات شبه الطبية. وأثنى وزير الصحة بالمناسبة على المجهودات الكبيرة التي بذلها كافة العاملين بالقطاع الصحي خلال مجابهة جائحة كوفيد-19. كما أشرف الوزير على جلسة عمل ثانية حول مراجعة القانون عدد 55 لسنة 1973 والمتعلّق بتنظيم المهن الصيدليّة بحضور ممثّلي الهيئات المهنيّة والهياكل الصيدلانيّة والبيطريّة وممثّلين عن وزارتي الصحّة والفلاحة. وشدّدالوزير على ضرورة الإسراع لاستكمال مراجعة قانون المهن الصيدليّة في اتّجاه بلورة رؤية جديدة للمهنة تأخذ بعين الاعتبار مختلف التطوّرات الحاصلة في المجال وتعمل على مزيد حوكمة القطاع. 
وزارة الصحة: جلسة عمل للنظر في مراجعة القانون المنظم للمهن الصيدليّة
أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 بمقرّ الوزارة على جلسة عمل حول مراجعة القانون عدد 55 لسنة 1973 والمتعلّق بتنظيم المهن الصيدليّة بحضور ممثّلي الهيئات المهنيّة والهياكل الصيدلانيّة والبيطريّة وممثّلين عن وزارتي الصحّة والفلاحة. وشدّد المرابط على ضرورة الإسراع لاستكمال مراجعة قانون المهن الصيدليّة في اتّجاه بلورة رؤية جديدة للمهنة تأخذ بعين الاعتبار مختلف التطوّرات الحاصلة في المجال وتعمل على مزيد حوكمة القطاع، بحسب ما جاء في بلاغ لوزارة الصحة.

Top Radio Tunisie

IFM

228045
Radio Irada FM Irada FM
Page vues :12041
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type