Radio Irada FM  
إذاعة إرادة آف آم

webradio arabe
بحر هائج ودواوير رملية وطقس مغيم يوم الأربعاء
 - طقس مغيم جزئيا على كامل البلاد فأحيانا كثيف السحب بالشمال ومحليا الوسط. - الريح جنوبية شرقية قوية جدا فقوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية الجهات مع دواوير رملية محلية بالجنوب. - البحر هائج فشديد الاضطراب. - تتراوح الحرارة القصوى بين 17 و 22 درجة وتكون في حدود 14 بالمرتفعات الغربية وتصل إلى 24 درجة بالجنوب الغربي.
متظاهرون يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت
 افاد مراسل سبوتنيك بأن متظاهرين يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت. وكان أكد مراسلة “سبوتنيك”، تجمع محتجين أمام مدخل المجلس النيابي في ساحة النجمة، وسط بيروت،  اعتراضا على اعلان مراسيم تشكيل الحكومة الجديدة  برئاسة حسان دياب. وأضافت مراسلة “سبوتنيك”، أن القوى الامنية استقدمت تعزيزات امنية على مداخل مجلس النواب، وعزز الجيش اللبناني … The post متظاهرون يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت appeared first on Radio Med.

Top Radio Tunisie


إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type