Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
الكاف : قوات من الأمن بالشراكة مع المجتمع المدني تنظّم عمليات استخلاص الحوالات البريدية
    شرعت قوات الأمن بالكاف  بداية من اليوم الأثنين وبالتعاون مع مكونات المجتمع المدني في تنظيم عمليات استخلاص الحوالات البريدية امام مكاتب البريد بما مكّن من القطع مع ظاهرة الاكتظاظ […] The post الكاف : قوات من الأمن بالشراكة مع المجتمع المدني تنظّم عمليات استخلاص الحوالات البريدية appeared first on إذاعة الكاف.
“إستثناء واضح و مرفوض للمعطلّين عن العمل من اجراءات رئاسة الحكومة و سيؤدي الى حالة احتقان “
أصدر اتحاد اصحاب الشهادات المعطلين عن العمل بيانا يوم امس , تضمن عدة نقاط من اهمها المطالبة بمنحة استثنائية  خاصة على اثر استثنائهم استثناء واضح من اجراءات رئاسة الحكومة اذ لم يقع ادراجهم في اي صنف من هاته الاجراءات كما لم يتم تدارك الخطأ  و هو ما سيعمق انعدام الثقة بين المعطل و الدولة  و ...

Top Radio Tunisie

Radio Irada FM Irada FM
Page vues :1664
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type