Radio Nazaha  إذاعة راديو نزاهة

9 décembre 2019 الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد webradio Arabe
وزير الصحة يتابع تقدم تركيز تجهيزات طبية من بينها 26 سرير إنعاش بالمستشفى الميداني بالمنزه
أدى وزير الصحة فوزي مهدي عشية  الأربعاء زيارة إلى المستشفى الميداني بالمركب الرياضي بالمنزه لمتابعة تقدم عملية تركيز تجهيزات ومعدات طبية خاصة بالإحاطة بمرضى فيروس كورونا من بينها 26 سرير إنعاش، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة. وأكد فوزي مهدي حرص وزارة الصحة على استغلال هذه الأسرة خلال الأيام القريبة القادمة، مذكرا بالجهود المتواصلة لمزيد الترفيع في طاقة وقدرات الإيواء الخاصة بمرضى كوفيد-19 بكل أقسام الإنعاش بمختلف الأقطاب الاستشفائية. يذكر أن المستشفى الميداني بالمركب الرياضي بالمنزه كان قد انطلق في نشاطه في سبتمبر الماضي بطاقة استيعاب تحتوي على 86 سريرا مجهزا بآلات تنفس من أجل معاضدة جهود المستشفيات في رعاية المرضى.
وزارة الصحة: 77 حالة وفاة جراء كوفيد ـ19 و3890 إصابة جديدة بالفيروس يوم 19 جانفي الجاري
سجلت وزارة الصحة يوم 19 جانفي الجاري 77 حالة وفاة جراء فيروس كورونا المستجد تم التبليغ عنها، و3890 إصابة جديدة بالفيروس من جملة 14574 تحليلا مخبريا. وأوضحت الوزارة في بلاغها المتعلق بالوضع الوبائي لجائحة كوفيد ـ19 بالبلاد، مساء  الاربعاء، أن العدد الجملي للوفيات والإصابات المكتشفة بلغ على التوالي، 5921 حالة وفاة، و188373 إصابة، منذ ظهور هذا الوباء في تونس بداية مارس الماضي. في المقابل، أكدت الوزارة أن 2560 حالة تماثلت، في ذات التاريخ، إلى الشفاء التام، ليبلغ عدد المتعافين تماما 135543 متعافيا. ويتم حاليا، حسب بلاغ وزارة الصحة، التكفل ب2038 مصابا بفيروس كورونا المستجد بالمستشفيات والمصحات الخاصة، من بينهم 386 مصابا يقيمون بأقسام العناية المركزة بالقطاعين العام والخاص، فيما يخضع 133 مصابا منهم إلى التنفس الاصطناعي بهذه المؤسسات الاستشفائية العمومية والخاصة. يذكر أنه تم تسجيل أول حالة إصابة في تونس بفيروس كوفيد ـ19 يوم 2 مارس الماضي.

Top Radio Tunisie

IFM

108254
Radio Nazaha Nazaha
Page vues :10096
- Mhz
71 840 401
5 / 10
24 Votes
...
« Radio Nazaha » est une initiative de l’Instance Nationale de la Lutte Contre la Corruption et de la Bonne Gouvernance soutenue par le Conseil de l’Europe. Plus qu’une plateforme numérique, « Radio Nazaha » comme son nom l’indique (nazaha signifie intégrité en arabe) est un média dont l’objectif est de contribuer à la sensibilisation aux principes de la bonne gouvernance et de la lutte contre la corruption. Cette radio a pour ambition de devenir une vraie référence en la matière aussi bien pour le grand public que pour les médias et les acteurs de la société civile à travers une programmation créative avec des normes techniques et rédactionnelles strictes et modernes. D’où vient le choix du nom « Nazaha-Intégrité » ? Intégrité et transparence sont des slogans phares de l’Instance Nationale de Lutte Contre la Corruption et de la Bonne Gouvernance.

"راديو نزاهة" هي مبادرة من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والحوكمة الرشيدة بدعم من المجلس الأوروبي وهي أكثر من منصة رقمية إذاعية حيث تهدف إلى المساهمة في التوعية بأهمية تكريس مبادئ الحوكمة الرشيدة والتعريف بالجهود المبذولة في إطار مكافحة الفساد. تبث إذاعة "راديو نزاهة" على المنصة الالكترونية وتطمح لأن تكون مرجعا ومنطلقا معرفيا للعموم وكذلك لوسائل الإعلام ومكونات المجتمع المدني. حيث تقدّم من خلال برمجة ثريّة تستجيب للمعايير الإعلامية الحديثة وبتقنيات متطوّرة مادّة صحفيّة مدروسة، موضوعية ومهنيّة. لماذا راديو نزاهة؟ تستمدّ الإذاعة اسمها من أهم عنصر تعمل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والحوكمة الرشيدة على تكريسه في المجتمع التونسي ما بعد الثورة.
Site Web
http://radionazaha.tn/
Adresse
Impasse du Lac Constance, Les Berges du Lac, Tunis, Tunisie 1053 - Tunis
Wikipedia
Email
radionazaha@gmail.com
Téléphone
71 840 401
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioNazaha/
Twitter
https://twitter.com/inlucc
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCz7erQL1T3TfFuDvjXV2_iQ/
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
https://www.instagram.com/inlucc_tunisie/
Rss
Date
9 décembre 2019
Langue
Arabe
Type
الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد