Radio Nazaha  إذاعة راديو نزاهة

9 décembre 2019 الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد webradio Arabe
الاذن لهيئات رقابية بمهمة تدقيق مُعمّق في رخص وامتيازات استغلال المحروقات
أعلنت مصالح وزير الدولة لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد اليوم الخميس 28 ماي 2020، عن الاذن لهيئات رقابية ولتفقدية بالقيام بمهمة تتعلق بإجراء تدقيق معمّق في رخص وامتيازات الاستغلال في مجال المحروقات. وقالت إنّ سيتم تشريك المجتمع المدني ممثلا في عضو عن الشبكة التونسية للشفافية في الطاقة والمناجم The post الاذن لهيئات رقابية بمهمة تدقيق مُعمّق في رخص وامتيازات استغلال المحروقات appeared first on Radio Med.
ترامب يوقّع أمرا تنفيذيّا يستهدف مواقع التواصل الاجتماعي
أصدر الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمرا تنفيذيا الخميس 28 ماي 2020 يسعى الى تجريد كبرى وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر من الحصانة القانونية التي تتمتع بها في ما يتعلق بالمحتوى والنشر. واذا ما تم تفعيل هذا القانون فإن مواقع مثل تويتر وفيسبوك سوف تصبح عرضة للمساءلة القانونية ولمزيد من القيود الحكومية. وترامب الذي أغضبه هذا الأسبوع وسم احدى تغريداته باعتبارها غير موثوقة، قال إن ...

Top Radio Tunisie

Radio Nazaha Nazaha
Page vues :3980
- Mhz
71 840 401
5 / 10
24 Votes
...
« Radio Nazaha » est une initiative de l’Instance Nationale de la Lutte Contre la Corruption et de la Bonne Gouvernance soutenue par le Conseil de l’Europe. Plus qu’une plateforme numérique, « Radio Nazaha » comme son nom l’indique (nazaha signifie intégrité en arabe) est un média dont l’objectif est de contribuer à la sensibilisation aux principes de la bonne gouvernance et de la lutte contre la corruption. Cette radio a pour ambition de devenir une vraie référence en la matière aussi bien pour le grand public que pour les médias et les acteurs de la société civile à travers une programmation créative avec des normes techniques et rédactionnelles strictes et modernes. D’où vient le choix du nom « Nazaha-Intégrité » ? Intégrité et transparence sont des slogans phares de l’Instance Nationale de Lutte Contre la Corruption et de la Bonne Gouvernance.

"راديو نزاهة" هي مبادرة من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والحوكمة الرشيدة بدعم من المجلس الأوروبي وهي أكثر من منصة رقمية إذاعية حيث تهدف إلى المساهمة في التوعية بأهمية تكريس مبادئ الحوكمة الرشيدة والتعريف بالجهود المبذولة في إطار مكافحة الفساد. تبث إذاعة "راديو نزاهة" على المنصة الالكترونية وتطمح لأن تكون مرجعا ومنطلقا معرفيا للعموم وكذلك لوسائل الإعلام ومكونات المجتمع المدني. حيث تقدّم من خلال برمجة ثريّة تستجيب للمعايير الإعلامية الحديثة وبتقنيات متطوّرة مادّة صحفيّة مدروسة، موضوعية ومهنيّة. لماذا راديو نزاهة؟ تستمدّ الإذاعة اسمها من أهم عنصر تعمل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والحوكمة الرشيدة على تكريسه في المجتمع التونسي ما بعد الثورة.
Site Web
http://radionazaha.tn/
Adresse
Impasse du Lac Constance, Les Berges du Lac, Tunis, Tunisie 1053 - Tunis
Wikipedia
Email
radionazaha@gmail.com
Téléphone
71 840 401
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioNazaha/
Twitter
https://twitter.com/inlucc
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCz7erQL1T3TfFuDvjXV2_iQ/
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
https://www.instagram.com/inlucc_tunisie/
Rss
Date
9 décembre 2019
Langue
Arabe
Type
الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد