Radio Thala FM  إذاعة تالة اف ام

Séisme en Turquie et Syrie: le bilan total dépasse les 8.300 morts
Le séisme qui a secoué la Turquie et la Syrie, lundi, a fait plus de 8.300 morts, dont 2.400 du côté syrien, selon les derniers bilans officiels publiés, ce mercredi. Les autorités des deux pays ont rapporté que 5.894 personnes ont péri en ...
النفط يرتفع لليوم الثالث مع تقهقر الدولار
وكالات - صعدت أسعار النفط في التعاملات المبكرة الأربعاء لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، إذ انخفض الدولار بعد أن بدا رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أقل تشددا بشأن أسعار الفائدة مما توقعته الأسواق، ومع انخفاض مخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ. ومع زيادات أقل حدة في أسعار الفائدة الأميركية، يأمل السوق أن يتمكن أكبر اقتصاد في العالم ومستهلك النفط من تفادي تباطؤ حاد في النشاط الاقتصادي أو حتى الركود وتجنب تراجع الطلب على النفط. تحرك الأسعار استقرت العقود الآجلة لخام برنت دون تغيير عند 83.68 دولار للبرميل في الساعة 0347 بتوقيت غرينتش ، بعد أن سجلت مكاسب بلغت 3.3 بالمئة في الجلسة السابقة. كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 11 سنتا، أو 0.14 بالمئة، إلى 77.25 دولار للبرميل، بعد أن قفزت 4.1 بالمئة في الجلسة السابقة، بحسب بيانات رويترز وانخفض مؤشر الدولار قليلا إلى 103.29 في التعاملات المبكرة، مواصلا الخسائر بعد تصريحات باول أمس الثلاثاء، مما جعل النفط أرخص بالنسبة لحائزي العملات الأخرى. ومما قدم دعما للسوق، أظهرت بيانات المخزون الأسبوعية الصادرة عن معهد البترول الأميركي أن مخزونات الخام تراجعت بنحو 2.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الثالث من فبراير. وخالف ذلك توقعات تسعة محللين استطلعت رويترز آراءهم والذين قدروا نمو مخزونات الخام بنحو 2.5 مليون برميل. ومع ذلك، ارتفعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير أكثر من المتوقع. وصعدت مخزونات البنزين بنحو 5.3 مليون برميل ومخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بنحو 1.1 مليون برميل. وسيتطلع السوق لمعرفة ما إذا كانت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية، المقرر تقديمها في الساعة 1530 بتوقيت غرينتش غالأربعاء، تؤكد انخفاض مخزونات الخام.

Top Radio Tunisie

IFM

255531
Radio Thala FM Thala FM
Page vues :6084
- Mhz

5 / 10
24 Votes
...
« THALA–SOLIDAIRE » est une association destinée à soutenir le développement de la région de Thala. Cette ville de l'ouest de la Tunisie est située à 250 kilomètres de la capitale Tunis et est rattachée au gouvernorat de Kasserine depuis 1956. Elle constitue une municipalité de 40 000 habitants et une délégation de 75 000 habitants. Notre association est composée de nombreux membres originaires de Thala mais également de personnes souhaitant s’engager pour favoriser l’essor de cette région.

جمعية تالة المتضامنة
Site Web
Adresse
Wikipedia
Email
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/nabil240484/
Twitter
Youtube
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Langue
Type