Radio Ulysse FM Djerba  إذاعة راديو أوليس أف أم

16 juin 2012 Privée Régionale ZARZIS 104.3 DJERBA 92.1 MEDENINE 104.3 Gabes 104.3 Tataouine 104.3 Arabe
وفاة الإعلامي المصري مفيد فوزي
وكالات - توفى الإعلامي المصري مفيد فوزي، الأحد، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ89 عاما. وتدهورت صحة الإعلامي المصري الكبير، في وقت سابق، عقب عملية جراحية أجراها إثر تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية. .. . وكان مفيد فوزي مر بأزمة نفسية كبيرة في الفترة الماضية بعد وفاة اثنين من أقرب أصدقائه، وهما الفنان سمير صبري والكاتب الصحفي صلاح منتصر، وفقا لوسائل إعلام مصرية. وكتب النائب المصري مصطفى بكري، عبر حسابه بموقع "تويتر": "الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض، حيث أمضى ما يقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصة، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان". ..... من هو مفيد فوزي؟ يعد الراحل مفيد فوزي، واحد من أهم الإعلاميين والصحفيين ولها تاريخ كبير في العمل الإعلامي والصحفي. ولد فوزي في عام 1933 بمحافظة بني سويف، وسبق له أن قدم عشرات البرامج منذ ظهوره الإعلامي وتحديدا داخل أروقة ماسبيرو. سبق له العمل صحفيا بمجلة صباح الخير، كما قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط، وقام بإعداد الكثير من البرامج الإذاعية في عدد من الدول العربية. تخرج من كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959، وعمل في الصحافة منذ ذلك التاريخ ثم انتقل منها للعمل التلفزيوني. خلال مشواره المهني، حاور العديد من المشاهير في مجالات السياسة والفن والأدب، وكان أول حوار تلفزيوني يجريه أمام الشاشة مع الأديب الراحل نجيب محفوظ. شارك في فيلمين سينمائيين باسمه وشخصيته الحقيقية كصحفي ومحاور، هما "حديث المدينة" من إنتاج ماجدة الصباحي، و"معالي الوزير" مع الفنان أحمد زكي.
بايدن: لننهض من أجل مستقبل مشرق عام 2026 هنا في الوطن..
بايدن: لننهض من أجل مستقبل مشرق عام 2026 هنا في الوطن..

Top Radio Tunisie

IFM

240977
Radio Ulysse FM Djerba Ulysse FM Djerba
Page vues :112858
Tataouine-104.3 Mhz
75 658 100
5 / 10
24 Votes
...
Radio ULYSSE FM Djerba"sawt tounes al 7orria" Cette nouvelle radio, de type régionale et généraliste, offre à ses auditeurs des programmes radiophoniques de contenu jeune, culturel et populaire, depuis sa base de Djerba. Elle a choisi le nom de « Ulysse FM » qui symbolise le voyage d’Ulysse et son séjour à Djerba. El le a une mission globale et plutôt orientée vers la méditerranéenne avec des thèmes tournant autour de la liberté, la culture, la jeunesse, les voyages, le tourisme, les îles… De part sa nomination, elle a un rayon de diffusion à partir de Djerba pour englober le Sud Est tunisien : des îles de Kerkennah à la Lybie, de Djerba aux autres îles méditerranéennes.

راديو أوليس أف أم جربة صوت تونس الحرية تحصلت إذاعة «أوليس اف ام» على تأشيرة البث على أمواج الأثير وكانت تبث من جزيرة جربة على الانترنات وذلك منذ شهر ماي 2010. وكانت بداية البث يوم 3 ماي 2010 وبعد حوالي الشهرين من انطلاق البث تمكنت من استقطاب عدد هام من المستمعين على الانترنات وذلك بفضل ما كانت تقدمه من منوعات مختلفة الميادين الثقافية والرياضية والترفيهية والاجتماعية، ورغم أن كل المنشطين هم من الهواة من الذين يعشقون ميدان الصحافة والتنشيط، فإن البرامج المقدمة كانت تحمل الكثير من الحرفية والعمل الإذاعي المنظم وهو ما جعل هذه الإذاعة تحظى بالكثير من الاستحسان والاحترام من قبل كل مستمعيها.
Site Web
http://ulysse-fm.com/
Adresse
Rue Mohamed Hassine Makhlouf, 4180 houmet Souk, Djerba
Wikipedia
Email
Téléphone
75 658 100
Fax
75 65 65 72
Facebook
https://www.facebook.com/ulyssefm.djerba
Twitter
https://twitter.com/ulyssefm
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCK6NSRBMjl_OWB06OiF5lwA
Google
https://plus.google.com/108206506149408288729
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
16 juin 2012
Langue
Arabe
Type
Privée