Radio Zitouna adhkar  إذاعة الزيتونة للأذكار

13 septembre 2007 Publique Religieuse Arabe
ضباب بالشمال والجهات الشرقية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة
تتميز الساعات الأولى من يوم الخميس 25 فيفري 2021 بظاهرة الضباب بالشمال و الجهات الشرقية  وخصوصا بالمنخفضات والمناطق المجاورة للسدود و الغابات والاودية مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية وفق بلاغ للمعهد الوطني للرصد الجوي. وجدد المعهد التذكير بتوخي الحذر بالنسبة لمستعملي الطريق وخصوصا في الطرقات السيارة، مشيرا إلى أنه بعد تقشع الضباب تكون الأجواء قليلة السحب بالشمال والوسط ومغيمة جزئيا بالجنوب. وتكون الرياح معتدلة عموما وتصل سرعتها إلى 40 كلم/س بأقصى الشمال الغربي ومحليا انوب بعد الظهر فيما يكون البحر قليل الاضطراب إلى مضطرب بمنطقة سرات وبخليج قابس. وتكون درجات الحرارة في ارتفاع طفيف وتتراوح القصوى بين 18 و22 درجة..
رئيس الحكومة  يثني على مجهودات رئيس الجمهورية في حماية مصالح التونسيين
توجّه رئيس الحكومة هشام المشّيشي بالشكر إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، في اتصال هاتفي مساء أمس، وذلك إثر استجابة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لدعوة رئيس الدولة الى عدم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن التونسي فخري الأندلسي، وتأجيله مع النظر في عقوبة بديلة. وذكرت مصالح الاعلام و الإتصال برئاسة الحكومة في بلاغ ان المشيشي « أثنى بالمناسبة على المجهودات المتواصلة لرئيس الجمهورية لحماية مصالح التونسيين، داخل وخارج أرض الوطن، ودفاعه المبدئي على الحق المقدس في الحياة ». وكانت رئاسة الجمهورية قد اعلنت في وقت سابق مساء اليوم الأربعاء، عن استجابة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لدعوة رئيس الجمهورية قيس سعّيد، بعدم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن التونسي فخري الأندلسي، وتأجيله الى يوم 1 ماي المقبل على أن يتم النظر في الأثناء في عقوبة بديلة.

Top Radio Tunisie

IFM

117667
Radio Zitouna adhkar Zitouna adhkar
Page vues :30408
- Mhz
71.136.000
5 / 10
24 Votes
...
Radio Zitouna adhkar c'est une web radio de Zitouna FM Zitouna FM (إذاعة الزيتونة أف أم) est une station de radio privée tunisienne à vocation religieuse de langue arabe. Certains programmes sont toutefois diffusés en français. Lancée le 13 septembre 2007 par Mohamed Sakhr El Materi ses bureaux sont situés à Carthage la radio diffuse 24 heures sur 24 en modulation de fréquence et sa diffusion couvre la totalité du territoire tunisien. Dirigée par le docteur Kamel Omrane, ancien ministre des Affaires religieuses, imam, professeur de civilisation islamique, auteur de plusieurs ouvrages et travaux sur la culture de la Tunisie et ancien directeur de radios publiques, Parmi les animateurs révélés par la radio figure le cheikh Mohamed Machfar, également directeur adjoint de Zitouna FM. Ses émissions sont essentiellement axées sur le Coran, avec des récitations par de jeunes Tunisiens. Les autres émissions sont consacrées aux récits de Mahomet et aux invocations, en plus de cours de psalmodie du Coran. Zitouna FM diffuse aussi les cinq prières quotidiennes depuis la mosquée Mâlik ibn Anas.

إذاعة الزيتونة للأذكار فرع من إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم وهي تبث فقط على الواب إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم أول محطة إذاعية دينية في تونس، انطلقت في غرة رمضان سنة 1428 هـ، الموافق 13 سبتمبر 2007. تعود تسميتها نسبة إلى جامع الزيتونة في تونس. تبث المحطة برامجها على موجة الإف إم FM على مدى الأربع والعشرين ساعة بشكل يغطي كامل البلاد وذلك من مقرها في مدينة قرطاج، كما يمكن الاستماع لهذه الاذاعة عبر موقعها الرسمي على الانترنت. عرفت إذاعة الزيتونة أف أم الدينية نجاحا كبيرا جعلها تكون في ظرف وجيز ثاني إذاعة في تونس العاصمة بعد إذاعة موزاييك أف أم الخاصة وثاني إذاعة في سوسة بعد إذاعة جوهرة أف أم الخاصة وأول إذاعة في صفاقس.
Site Web
http://www.zitounafm.net
Adresse
61 Avenue Habib Bourguiba - 2016 Carthage Hannib
Wikipedia
http://fr.wikipedia.org/wiki/Zitouna_FM
Email
Téléphone
71.136.000
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioZitounaFM
Twitter
Youtube
http://www.youtube.com/user/radiozitounafm
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
13 septembre 2007
Langue
Arabe
Type
Publique