Radio Zitouna adhkar  إذاعة الزيتونة للأذكار

13 septembre 2007 Publique Religieuse Arabe
إصابة شاب وطفل برصاص الاحتلال الصهيوني شمال غرب رام الله
أصيب اليوم الأحد شاب وطفل برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله, حسب ما ذكرته وكالة الانباء الفلسطينية (وفا). و اوضحت الوكالة أن مواجهات اندلعت ضد قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت القرية, وأطلقت الرصاص صوب المواطنين, ما أدى لإصابة شاب (22 عاما) برصاص  »التوتو » المتفجر ,جرى نقله للمستشفى, وطفل (13 عاما) بالرصاص المغلف بالمطاط. من جهة اخرى, تواصل قوات الاحتلال الصهيوني لليوم الثاني على التوالي فرض الحصار على مدينة أريحا, شرق الضفة الغربية. وأفاد الناشط الميداني في أريحا والأغوار ابراهيم أبو داهوك لـ « وفا », بأن قوات الاحتلال تتواجد بكثافة على مدخلي أريحا الشمالي والجنوبي, وعلى الطرق  »الالتفافية » في محيط أريحا, وتقوم بتفتيش السيارات الخارجة من المدينة والتدقيق في بطاقات ركابها, في الوقت الذي تحلق فيه طائرة مسيّرة تابعة للكيان المحتل في سماء مخيم عقبة جبر المجاور.
باجة: منسّق منظمة « عتيد » يؤكد ضعف الإقبال على التصويت وعدم تجاوز نسبة 5 بالمائة إلى حدود الواحدة بعد الزوال
قال منسق منظمة « عتيد » بباجة سفيان الماكني إن نسبة الاقبال على الانتخابات اليوم الاحد 23 جانفي 2023 في الدورة الثانية للانتخابات التشريعية ضعيف ولا تتجاوز 5 بالمائة إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا حسب ما رصدته فرق منظمة « عتيد » وعدد من هياكل المجتمع المدني الملاحظة للانتخابات. وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء(وات) أن الاقبال بمركز مدرسة قصر باردو بلغ حتى الساعة الواحدة 4.7 بالمائة، وبلغ بمركز مدرسة شارع بورقيبة 5.26 بالمائة بعد إقبال 343 ناخبا من ضمن قرابة 6 الاف ناخب مرسم بهذا المركز الذي يعد احد اكبر المراكز بباجة الجنوبية. ولاحظ الماكني هيئة الانتخابات تعمد إلى حجب لنسب الاقبال وهي بصدد تسجيل كل ناخب يأتي للانتخاب للتعرف اذا كان مسجّلا اراديا أو آليا وذلك بهدف احتساب نسبة الناخبين من المسجلين إراديا وفق تصوّره معتبرا ان الهيئة تسعي الى تجميل الارقام وانها هيئة تنفيذية، على حدّ تعبيره. يشار إلى أن منظمة « عتيد » ركّزت عددا من الملاحظين القارين بمراكز نمودجية وملاحظين متنقلين ومنتشرين بعدد من المراكز خاصة بدائرتي باجة الشمالية وباجة الجنوبية.

Top Radio Tunisie

IFM

252985
Radio Zitouna adhkar Zitouna adhkar
Page vues :60315
- Mhz
71.136.000
5 / 10
24 Votes
...
Radio Zitouna adhkar c'est une web radio de Zitouna FM Zitouna FM (إذاعة الزيتونة أف أم) est une station de radio privée tunisienne à vocation religieuse de langue arabe. Certains programmes sont toutefois diffusés en français. Lancée le 13 septembre 2007 par Mohamed Sakhr El Materi ses bureaux sont situés à Carthage la radio diffuse 24 heures sur 24 en modulation de fréquence et sa diffusion couvre la totalité du territoire tunisien. Dirigée par le docteur Kamel Omrane, ancien ministre des Affaires religieuses, imam, professeur de civilisation islamique, auteur de plusieurs ouvrages et travaux sur la culture de la Tunisie et ancien directeur de radios publiques, Parmi les animateurs révélés par la radio figure le cheikh Mohamed Machfar, également directeur adjoint de Zitouna FM. Ses émissions sont essentiellement axées sur le Coran, avec des récitations par de jeunes Tunisiens. Les autres émissions sont consacrées aux récits de Mahomet et aux invocations, en plus de cours de psalmodie du Coran. Zitouna FM diffuse aussi les cinq prières quotidiennes depuis la mosquée Mâlik ibn Anas.

إذاعة الزيتونة للأذكار فرع من إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم وهي تبث فقط على الواب إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم أول محطة إذاعية دينية في تونس، انطلقت في غرة رمضان سنة 1428 هـ، الموافق 13 سبتمبر 2007. تعود تسميتها نسبة إلى جامع الزيتونة في تونس. تبث المحطة برامجها على موجة الإف إم FM على مدى الأربع والعشرين ساعة بشكل يغطي كامل البلاد وذلك من مقرها في مدينة قرطاج، كما يمكن الاستماع لهذه الاذاعة عبر موقعها الرسمي على الانترنت. عرفت إذاعة الزيتونة أف أم الدينية نجاحا كبيرا جعلها تكون في ظرف وجيز ثاني إذاعة في تونس العاصمة بعد إذاعة موزاييك أف أم الخاصة وثاني إذاعة في سوسة بعد إذاعة جوهرة أف أم الخاصة وأول إذاعة في صفاقس.
Site Web
http://www.zitounafm.net
Adresse
61 Avenue Habib Bourguiba - 2016 Carthage Hannib
Wikipedia
http://fr.wikipedia.org/wiki/Zitouna_FM
Email
Téléphone
71.136.000
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioZitounaFM
Twitter
Youtube
http://www.youtube.com/user/radiozitounafm
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
13 septembre 2007
Langue
Arabe
Type
Publique