Radio Nabeul  إذاعة راديو نابل

عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد المرصودة في الوسط المدرسي يرتفع الى 2995 إصابة الى حدود يوم 23 نوفمبر
  - ارتفع عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد المرصودة في الوسط المدرسي الى 2995 إصابة الى حدود يوم 23 نوفمبر الجاري، وفق المعطيات المحينة التي نشرتها وزارة التربية مساء الثلاثاء. وبلغت نسبة شفاء المصابين بكوفيد 19 في الوسط المدرسي 4ر72 بالمائة أي مايعادل مجموع 2168 من المتماثلين للشفاء وذلك خلال الفترة المتراوحة من 15 سبتمبر 2020 الى حدود 23 نوفمبر الجاري. وبلغ عدد الوفايات في الوسط المدرسي جراء الاصابة بهذا الوباء 22 حالة وفاة خلال نفس الفترة. وسجل اكبر عدد من الاصابات في الوسط المدرسي في صفوف المدرسين ب 1384 اصابة شفي منهم 978 مصابا يليهم التلاميذ ب 1257 اصابة شفي منها 955 اصابة.
نتفليكس تشتري حقوق عرض فيلم توم هانكس الجديد
اقتربت شبكة نتفليكس للبث الإلكتروني من شراء حقوق عرض وتوزيع فيلم توم هانكس الجديد، News of the World « نيوز أوف ذا وورلد » عالميَا. ووفقًا لموقع « هوليوود ريبورتر » الأمريكي، لا تزال شركة يونيفرسال المنتجة للفيلم تمتلك حقوق عرض الفيلم محليًا، على أن يتم طرح الفيلم 25 ديسمبر، تمهيدًا لمنافسته في موسم الجوائز العالمية العام المقبل. وأضاف الموقع، أن الصفقة لم تغلق بعد، إذ ما زالت في مراحلها الختامية، ولكنها تشبه صفقات عدة قامت بها نتفليكس مؤخرًا، لشراء حقوق العرض العالمي لعدة أفلام من شركات أجنبية، من بينهم فيلم: The SpongeBob Movie « سبونج بوب ». ويتناول الفيلم رحلة كابتن جيفرسن كال، جندي مخضرم شارك في 3 حروب، يواصل تنقله من بلدة لأخرى لقص ويلات ما رآه في الحرب، وخلال تنقلاته العديدة يلتقي بطفلة تدعى جوانا في العاشرة من عمرها، ويقرر اصطحابها في رحلاته لتصل إلى المكان الذي يُقِره القانون. وكالات

Top Radio Tunisie

IFM

96964
Radio Nabeul Nabeul
Page vues :8253
- Mhz

5 / 10
24 Votes
...
Il s'agit d'une radio en ligne à Nabeul qui veut rendre l'antenne toujours plus proche de ceux qui l'écoutent. Radio locale, elle réalise au quotidien un réel travail de proximité. Informations, reportages, interviews, magazines manifestent l'intérêt que toute l'équipe de Radio Nabeul porte à ce qui fait la vie des citoyens, tant sur le plan social, culturel, économique, que politique... A travers ses émissions, Radio Nabeul souhaite aider ses auditeurs à réfléchir et à comprendre les grands sujets de notre société, mettre en valeur l'enthousiasme et les élans de la jeunesse et donner la parole à ses auditeurs afin de s'enrichir de leurs témoignages.

Site Web
http://radionabeul.com/
Adresse
Wikipedia
Email
contact@radionabeul.com
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioNabeul
Twitter
https://twitter.com/radionabeul
Youtube
http://www.youtube.com/user/RadioNabeul
Google
https://plus.google.com/102825060149579046849/posts
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Langue
Type