Radio K FM  إذاعة راديو القصرين أف أم

7 janvier 2011 Associative Associative Kasserine 107.6 Arabe
إصابة شاب وطفل برصاص الاحتلال الصهيوني شمال غرب رام الله
أصيب اليوم الأحد شاب وطفل برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله, حسب ما ذكرته وكالة الانباء الفلسطينية (وفا). و اوضحت الوكالة أن مواجهات اندلعت ضد قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت القرية, وأطلقت الرصاص صوب المواطنين, ما أدى لإصابة شاب (22 عاما) برصاص  »التوتو » المتفجر ,جرى نقله للمستشفى, وطفل (13 عاما) بالرصاص المغلف بالمطاط. من جهة اخرى, تواصل قوات الاحتلال الصهيوني لليوم الثاني على التوالي فرض الحصار على مدينة أريحا, شرق الضفة الغربية. وأفاد الناشط الميداني في أريحا والأغوار ابراهيم أبو داهوك لـ « وفا », بأن قوات الاحتلال تتواجد بكثافة على مدخلي أريحا الشمالي والجنوبي, وعلى الطرق  »الالتفافية » في محيط أريحا, وتقوم بتفتيش السيارات الخارجة من المدينة والتدقيق في بطاقات ركابها, في الوقت الذي تحلق فيه طائرة مسيّرة تابعة للكيان المحتل في سماء مخيم عقبة جبر المجاور.
باجة: منسّق منظمة « عتيد » يؤكد ضعف الإقبال على التصويت وعدم تجاوز نسبة 5 بالمائة إلى حدود الواحدة بعد الزوال
قال منسق منظمة « عتيد » بباجة سفيان الماكني إن نسبة الاقبال على الانتخابات اليوم الاحد 23 جانفي 2023 في الدورة الثانية للانتخابات التشريعية ضعيف ولا تتجاوز 5 بالمائة إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا حسب ما رصدته فرق منظمة « عتيد » وعدد من هياكل المجتمع المدني الملاحظة للانتخابات. وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء(وات) أن الاقبال بمركز مدرسة قصر باردو بلغ حتى الساعة الواحدة 4.7 بالمائة، وبلغ بمركز مدرسة شارع بورقيبة 5.26 بالمائة بعد إقبال 343 ناخبا من ضمن قرابة 6 الاف ناخب مرسم بهذا المركز الذي يعد احد اكبر المراكز بباجة الجنوبية. ولاحظ الماكني هيئة الانتخابات تعمد إلى حجب لنسب الاقبال وهي بصدد تسجيل كل ناخب يأتي للانتخاب للتعرف اذا كان مسجّلا اراديا أو آليا وذلك بهدف احتساب نسبة الناخبين من المسجلين إراديا وفق تصوّره معتبرا ان الهيئة تسعي الى تجميل الارقام وانها هيئة تنفيذية، على حدّ تعبيره. يشار إلى أن منظمة « عتيد » ركّزت عددا من الملاحظين القارين بمراكز نمودجية وملاحظين متنقلين ومنتشرين بعدد من المراكز خاصة بدائرتي باجة الشمالية وباجة الجنوبية.

Top Radio Tunisie

IFM

252992
Radio K FM K FM
Page vues :44446
Kasserine-107.6 Mhz
29 911 303 - 77 412 300
5 / 10
24 Votes
...
Radio K FM est une radio associative créée le 7 Janvier 2011 par son président Ali Rebah , et géré par la suite par l'association Chaanbi pour la promotion de la culture numérique et multimédia à Kasserine.. Reconnue comme unique radio associative qui couvre toute la région de Kasserine, La Radio K FM se veut un outil de proximité, un espace d'échanges interculturels, et un canal de dialogue entre les citoyens installées dans le territoire de la région de Kasserine. Radio K FM propose une grille de programmes variée, fruit d'une collaboration active d'animateurs bénévoles indépendants ou agissant dans le cadre et au nom d'associations opérant sur le territoire de la région. Les émissions de la Radio sont généralement consacrées aux questions liées au vécu des communautés auxquelles elle souhaite s'adresser, avec un accent particulier sur les aspects communs aux différentes populations de la région de Kasserine. Dans un style délibérément spontané et non technique de manière à pouvoir toucher le public le plus large possible, les émissions sont réalisées par une vingtaine d'animateurs bénévoles. A certaines occasions, des émissions d'animation extérieures sont réalisées en collaboration avec des organismes, notamment des établissements scolaires , universitaires ou avec des associations de la région.

تأسس راديو "القصرين أف أم" في جانفي 2011 تحت إسم راديو صدى الشعانبي كأول إذاعة ناطقة في ولاية القصرين و كان أول بث مباشر لها يوم 7 جانفي 2011 ، بمبادرة فردية من طرف ثلة من الشباب لم يكن يجمعهم أكثر من الانتماء لهذه الجهة والرغبة في خدمة مصلحتها و المساهمة في النهوض بها في ظل غياب تام لإعلام نزيه ينقل ما حصل إبان فجر الثورة التونسية . حجم الإقبال الذي عرفه موقع و صفحات الراديو ؛ كشف عن مدى حاجة الجهة إلى فضاء إعلامي حر؛ يوفر لأبنائها مساحات للتعبير والإبداع والحوار؛ ويشكل متنفسا في جهة تكاد تغيب فيها المتنفسات. راديو "القصرين أف أم" إذاعة رقمية محلية ؛ تهتم بتغطية أخبار القصرين و نواحيها، و تمتاز بنكهة محلية ؛ كما تطمح أن تكون نموذجا راقيا للإعلام المحلي المساهم في تنمية محيطه ، و بهذه الخصوصية فإن الفئة المستهدفة هم أبناء القصرين و نواحيها سواء القاطنين فيها أو المغتربين عنها والمهتمين بقضايا منطقتهم .
Site Web
http://kfm.tn/
Adresse
Résidance ELAMAN Immeuble Num 11 Kasserine 1200
Wikipedia
Email
contact@kfm.tn
Téléphone
29 911 303 - 77 412 300
Fax
Facebook
https://web.facebook.com/Kasserinefm
Twitter
https://twitter.com/kasserinekfm
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCMKeHLFR_S5Z77RxHpgSX_Q
Google
https://plus.google.com/108291314092891059921
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://kfm.tn/feed/
Date
7 janvier 2011
Langue
Arabe
Type
Associative