Radio Panorama Tunis  إذاعة بانوراما

15 octobre 2016 Régional Public Tunis 92.5 Arabe
  تشريعية 2019 - المنستير: 19 مخالفة انتخابية خلال الثمانية أيام الأولى للحملة التشريعية بدائرة ...
سجلت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير خلال الثمانية أيام الأولى من الحملة الانتخابية التشريعية 2019 في دائرة المنستير 19 مخالفة انتخابية وفق ...
في جلسة خمرية: يقتل صديقه من أجل علبة جعة
جدت، ليلة البارحة السبت 21 سبتمبر 2019، جريمة قتل بشعة بمنطقة البحايرية ببوسالم راح ضحيتها شاب من مواليد 1999 وذلك خلال مشاجرة بين الضحية و الجاني في جلسة خمرية من أجل علبة جعة فقام بطعنه بواسطة مفك البراغي. و قد تمكن اعوان الامن من القاء القبض علي الجاني في مدينة جندوبة وباقي الافراد للتحقيق معهم … The post في جلسة خمرية: يقتل صديقه من أجل علبة جعة appeared first on Radio Med.

Top Radio Tunisie

Radio Panorama Tunis Panorama Tunis
Page vues :379662
Tunis-92.5 Mhz

5 / 10
24 Votes
...
Radio Panorama (إذاعة بانوراما) est une station de radio publique tunisienne officiellement lancée le 15 octobre 2016, après une période expérimentale démarrée le 16 août de la même année1. Maison de la radio tunisienne Reprenant essentiellement des émissions produites par les stations régionales de la radio publique tunisienne, elle émet en modulation de fréquence sur le Grand Tunis et occupe le studio 14 de la Maison de la radio tunisienne située à Tunis (avenue de la Liberté).

إذاعة بانوراما (بالفرنسية: Radio Panorama) هي إذاعة راديو عمومية تونسية أطلقت رسميا في 15 أكتوبر 2016 بعد فترة تجريبية بدأت في 16 أغسطس من نفس السنة. تبث إذاعة بانوراما أساسا برامج أنتجتها الإذاعات العمومية الجهوية التونسية، تبث الإذاعة ذبذباتها في منطقة تونس الكبرى، وتحتل الاستوديو 14 في دار الإذاعة التونسية الواقعة في تونس العاصمة تحديدا في شارع الحرية. في 2016، .
Site Web
http://www.radiotunisienne.tn/
Adresse
71, avenue de la Liberté 1001 Tunis Tunisie
Wikipedia
https://fr.wikipedia.org/wiki/Radio_Panorama
Email
studionationale@radiotunisienne.tn
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioPanoramaTunisie/
Twitter
Youtube
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
15 octobre 2016
Langue
Arabe
Type
Régional