Radio ML  إذاعة أمل تونس

11 décembre 2014 Social Associative Tunis 102.3 Ariana 102.3 Ben Arous 102.3 Manouba 102.3 Arabe
وزير الصحة يعقد جلسة عمل بحضور النقابة العامة للأطباء والصيادلة ويوصي بالاسراع في مراجعة قانون المهن الصيدليّة
انعقدت اليوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 بمقر وزارة الصحة جلسة عمل بإشراف وزير الصحة علي المرابط، مع أعضاء النقابة العامة للأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة وبحضور الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل محمد الشابي. وقد خصصت الجلسة للتّباحث حول مشاغل الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان العاملين بالهياكل الصحية العمومية، والإطارات شبه الطبية. وأثنى وزير الصحة بالمناسبة على المجهودات الكبيرة التي بذلها كافة العاملين بالقطاع الصحي خلال مجابهة جائحة كوفيد-19. كما أشرف الوزير على جلسة عمل ثانية حول مراجعة القانون عدد 55 لسنة 1973 والمتعلّق بتنظيم المهن الصيدليّة بحضور ممثّلي الهيئات المهنيّة والهياكل الصيدلانيّة والبيطريّة وممثّلين عن وزارتي الصحّة والفلاحة. وشدّدالوزير على ضرورة الإسراع لاستكمال مراجعة قانون المهن الصيدليّة في اتّجاه بلورة رؤية جديدة للمهنة تأخذ بعين الاعتبار مختلف التطوّرات الحاصلة في المجال وتعمل على مزيد حوكمة القطاع. 
وزارة الصحة: جلسة عمل للنظر في مراجعة القانون المنظم للمهن الصيدليّة
أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 بمقرّ الوزارة على جلسة عمل حول مراجعة القانون عدد 55 لسنة 1973 والمتعلّق بتنظيم المهن الصيدليّة بحضور ممثّلي الهيئات المهنيّة والهياكل الصيدلانيّة والبيطريّة وممثّلين عن وزارتي الصحّة والفلاحة. وشدّد المرابط على ضرورة الإسراع لاستكمال مراجعة قانون المهن الصيدليّة في اتّجاه بلورة رؤية جديدة للمهنة تأخذ بعين الاعتبار مختلف التطوّرات الحاصلة في المجال وتعمل على مزيد حوكمة القطاع، بحسب ما جاء في بلاغ لوزارة الصحة.

Top Radio Tunisie

IFM

228046
Radio ML ML
Page vues :177635
Manouba-102.3 Mhz
71 885 556
5 / 10
24 Votes
...
Radio ML ou le Media Libre est une Radio associative qui permet aux handicapés de s’exprimer librement. Cette station thématique unique en son genre en Afrique et dans le monde Arabe a obtenu officiellement une autorisation d’émission le 11 décembre 2014. C’est de permettre à la minorité des handicapes d’exprimer leurs problèmes, soutenir le développement d’un réseau de Radio dédié à cette catégorie de personne et de développer des relations avec la société civil et les ONG Internationales. Radio ML donne en priorité la parole aux handicapés. La musique diffusée est 100% tunisienne, elle est essentiellement animée par des jeunes bénévoles et couvre le grand Tunis.

هو راديو جمعيتي يمكن أصحاب ذوي الاعاقات من التعبيربكل حرية . هذه الاذاعة المختصة و فريدة من نوعها في العلم العربي وقد تحصلت رسمياً عن رخصة البث يوم 11 ديسمبر 2014 تمكين ذوي الإعاقات من الحديث عن مشغليهم ودعم تكوين شبكة اذاعات لهذه الفئة من المواطنين وتطوير العلاقات مع المجتمع المدني والمنظمات الغير حكومية الدولية يعطي الاولوية للحديث مع ذوي الإحتياجات الخاصة و يقع إختيار الموسيقى بنسبة %100 من الانتاج التونسي كما يتم التنشيط من طرف شباب متطوع و يغطي البث العاصمة تونس وأحوزها
Site Web
http://www.radioml.tn/
Adresse
menzah 9 Tunis
Wikipedia
Email
Téléphone
71 885 556
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/Radio-ML-509716849179614/
Twitter
Youtube
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
11 décembre 2014
Langue
Arabe
Type
Social