Radio Maghreb24  
إذاعة مغرب 24

Privée Generaliste Arabe
إنتحار وزير ألماني بسبب كورونا
عثر مواطنون ألمان اليوم الأحد، على جثة وزير المالية بولاية هيسين توماس شيفر في محطة القطارات الرئيسية بمدينة فيسبادن، عاصمة الولاية.   وأعلن محققون ألمان انتحار توماس شيفر وأكد الادعاء العام ورئاسة الشرطة أن ملابسات الوفاة، تشير إلى انتحار وفق المحققين، حسبما نقلت إذاعة "دويتشه فيله" الألمانية. وقال حاكم الولاية فولكر بوفييه إن شيفر أصيب بحالة من اليأس من إيجاد حل لجائحة ...
رقم أخضر للإحاطة النفسية بالمواطنين في الحجر الصحي
في إطار تأمين الإحاطة النفسية الضرورية خلال كامل فترة الحجر الصحي، وضعت وزارة الصحة على ذمة المواطنين الرقم الأخضر 80105050 وذلك بداية من يوم الإثنين 30 مارس 2020 علما وأنّ التوقيت يمتد من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة مساء.  ويؤمن هذه الاحاطة النفسية ثلة من الأطباء النفسانيين والأخصائيين في علم النفس.  

Top Radio Tunisie

M24 Radio Maghreb24 Télévision Inc. a lancé l’IP radio M24 Radio, en Septembre 2013, en attendant l’autorisation des autorités pour l’obtention de la fréquence FM pour la diffusion terrestre. Avec un répertoire riche et varié alternant culture et divertissement, la radio multiculturelle M24 Radio permet à ses auditeurs de vivre des moments de bonheur et d’évasion. Un magazine, qui aborde tous les sujets d’actualités et qui apporte un regard nouveau et différent, est également disponible sur le site de la radio. M24 Radio, Your Maghreb Radio!

Site Web
http://www.maghreb24tv.com/tv/
Adresse
Av. des Nations Unies Imm. Jedidi 8050 Hammamet
Wikipedia
Email
maghreb24fm@gmail.com
Téléphone
72 262 833
Fax
72 262 801
Facebook
https://www.facebook.com/Maghreb24fm/
Twitter
https://twitter.com/Maghreb24_TV
Youtube
Google
Linkedin
https://www.linkedin.com/company/maghreb-24-television---m24
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Septembre 2013
Langue
Arabe
Type
Privée