Actualités
Actualités أخبار » تونس » وطنية  : غازي الشواشي: 35 نائبا يوقعون على عريضة للطعن في دستورية مشروع قانون المصالحة الإدارية
أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي والنائب بمجلس نواب الشعب عن الكتلة الديمقراطية غازي الشواشي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن 35 نائبا وقعوا إلى حدود مساء أمس على عريضة للطعن في دستورية مشروع قانون المصالحة الإدارية الذي تمت المصادقة عليه في نفس اليوم ب 117 صوتا. وأضاف الشواشي أن هذا الرقم قابل للارتفاع وأن مجال الإلتحاق بالمجموعة الموقعة على العريضة وأغلب أعضائها من المعارضة، مازال مفتوحا أمام كل الكتل البرلمانية، مشيرا إلى أن النواب المعارضين لقانون المصالحة هم بصدد إعداد عريضة الطعن ومرفقاته لدى الهيئة الوقتية لمراقبة...
Actualités أخبار » تونس » وطنية  : جرجيس: وفاة شاب في حادث مرور
جد البارحة في طريق العقلة بمعتمدية جرجيس على مستوى جامع العويدات بالجهة حادث مرور أسفر عن وفاة شاب في مقتبل العمر من اصيل الجهة وتتمثل صورة الحادث في اصطدام سيارته بجدار نتيجة سرعته المفرطة لتصطدم به سيارة أخرى في الاثناء ما سبب في وفاته على عين المكان وفق ما أفاد به مصدر امني بالجهة لمراسلنا جمال فريعة. 
Actualités أخبار » عالمية : كوريا الشمالية تهدد بتحويل أمريكا إلى رماد وظلام
هددت كوريا الشمالية، الخميس، بضربات نووية تؤدي إلى "إغراق اليابان"، وتحويل الولايات المتحدة إلى "رماد وظلام" لدعمهما عقوبات مجلس الأمن الأخيرة ضد بيونغ يانغ إثر تجربتها النووية الأخيرة. ودعت اللجنة المعنية بعلاقات بيونغ يانغ الخارجية ودعايتها، أيضا إلى تفكيك مجلس الأمن الذي سمته "أداة للشر" تتألف من دول "مرتشية" تتصرف بأوامر الولايات المتحدة، وذلك وفق ما نقلت "رويترز" عن الوكالة الحكومية في كوريا الشمالية. وقالت اللجنة في بيان "جزر الأرخبيل الأربع ينبغي إغراقها في البحر بالقنبلة النووية... لم تعد هناك حاجة إلى...
Actualités أخبار » جهوية : المرازقة: إصابة مواطن بالرش على وجه الخطأ أثناء حملة لقنص الكلاب
أصيب مواطن بالرش على وجه الخطأ أمس الأربعاء 13 سبتمبر 2017 من سلاح أحد أعوان الشرطة البلدية بمنطقة المرازقة التابعة لمعتمدية الحمامات أثناء القيام بحملة ضد الكلاب السائبة. وتم نقله للمسشتفى لتلقي العلاج وهو الآن في صحة جيدة حسب إفادة مراسلنا علي الطرابلسي . 
Actualités أخبار » رياضية : رابطة الهواة : تأجيل بداية الموسم بأسبوع
قرر مكتب رابطة الهواة تأجيل انطلاق الموسم بأسبوع بحيث تكون ضربة البداية بالدور التمهيدي الأول للكأس يوم الاحد 8 أكتوبر مع تقديم إحدى مقابلتي فريقي سكرة الى يوم السبت أو الجمعة وتكون ضربة البداية للجولة الأولى يوم 15 اكتوبر 2017 . ويعود سبب التأخير إلى أن عديد الملاعب غير جاهزة للنشاط مع التأكيد على أنه لا مجال للتأجيل مرة أخرى مهما كانت الأسباب حيث ستجبر الفرق التي لم تتحصل ملاعبها على الصلوحية باللعب في الملعب الذي تعينه الرابطة. 
Actualités « نداء تونس » : المصادقة على مشروع قانون المصالحة الإدارية مكسب تاريخي لا يوجد فيه منتصر ومهزوم
اعتبر حزب حركة نداء تونس أن المصادقةا مس على قانون المصالحة الإدارية، الذي اقترحه رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي (مؤسس نداء تونس)، هو « مكسب تاريخي لا يوجد فيه منتصر ومهزوم […] Cet article « نداء تونس » : المصادقة على مشروع قانون المصالحة الإدارية مكسب تاريخي لا يوجد فيه منتصر ومهزوم est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités مشاركة تونس في أشغال مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بالقاهرة
ترأس كاتب الدولة للشؤون الخارجية صبري باش طبجي الوفد التونسي المشارك في أشغال الدورة 148 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقد بالقاهرة يوم الثلاثاء، وفق بلاغ لوزارة الشؤون […] Cet article مشاركة تونس في أشغال مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بالقاهرة est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités العثور على 40 جواز سفر تونسي ومطالب للحصول على تأشيرات بإحدى الضيعات الفلاحية ببنعروس
تمكنت وحدات الحرس الوطني، أمس الأربعاء، من « العثور على حقيبة تحتوي على 40 جواز سفر تونسي و38 مطلبا للحصول على تأشيرات سفر ومبلغ مالي وآلتي طباعة « سكانار » وجهاز حاسوب محمول […] Cet article العثور على 40 جواز سفر تونسي ومطالب للحصول على تأشيرات بإحدى الضيعات الفلاحية ببنعروس est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Show More