Radio Express FM  
إذاعة إكسبراس أف أم

Privée Généraliste ,Nationales Tunis 103.6 Sfax 104.0 Arabe
بحر هائج ودواوير رملية وطقس مغيم يوم الأربعاء
 - طقس مغيم جزئيا على كامل البلاد فأحيانا كثيف السحب بالشمال ومحليا الوسط. - الريح جنوبية شرقية قوية جدا فقوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية الجهات مع دواوير رملية محلية بالجنوب. - البحر هائج فشديد الاضطراب. - تتراوح الحرارة القصوى بين 17 و 22 درجة وتكون في حدود 14 بالمرتفعات الغربية وتصل إلى 24 درجة بالجنوب الغربي.
متظاهرون يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت
 افاد مراسل سبوتنيك بأن متظاهرين يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت. وكان أكد مراسلة “سبوتنيك”، تجمع محتجين أمام مدخل المجلس النيابي في ساحة النجمة، وسط بيروت،  اعتراضا على اعلان مراسيم تشكيل الحكومة الجديدة  برئاسة حسان دياب. وأضافت مراسلة “سبوتنيك”، أن القوى الامنية استقدمت تعزيزات امنية على مداخل مجلس النواب، وعزز الجيش اللبناني … The post متظاهرون يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت appeared first on Radio Med.

Top Radio Tunisie

Express FM (اكسبراس اف ام) est la cinquième station de radio privée de Tunisie. Radio généraliste à vocation économique, dont les studios sont installés à Tunis, elle est fondée par Mourad Gueddiche et Naoufel Ben Rayana le 21 octobre 2010. Elle émet principalement dans les régions du Grand Tunis et de Sfax.

إكسبراس أف أم، هي إذاعة تونسية خاصة جامعة ذات توجّه اقتصادي انطلقت في البث في 21 أكتوبر 2010 . كان وراء تأسيسها مراد قديش (نجل مستشار الرئيس بن علي محمد قديش) ونوفل بن ريانة ، وإكسبراس أف أم هي خامس إذاعة خاصة يقع الترخيص لها في عهد بن علي بعد موزاييك أف أم والجوهرة أف أم وإذاعة الزيتونة وشمس أف أم. من برامجها "اكسبراسو" و"إيكو ماغ" و"مثير للجدل" و"سوكساس ستوري" و"ديابوراما". من ابرز المذيعين فيها فرح بن عمارة وإلياس الغربي وسامي العكريمي ووليد بن رحومة كما يقدم فيها المؤلف الطاهر الفازع ركنا س
Site Web
http://www.radioexpressfm.com/
Adresse
1, rue Monastir 2045, l'Aouina, Tunis Tunisie.
Wikipedia
http://fr.wikipedia.org/wiki/Express_FM
Email
contact@expressfm.tn
Téléphone
71 760 769
Fax
71 758 444
Facebook
https://www.facebook.com/RadioExpressFm
Twitter
https://twitter.com/radioexpressfm
Youtube
http://www.youtube.com/user/expressfmtunisie
Google
https://plus.google.com/113678594778645866606
Linkedin
http://www.linkedin.com/company/express-fm
Android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.radioexpressfm.android
Iphone
https://itunes.apple.com/us/app/radio-express-fm/id777608734?mt=8
Windows Mobile phone
Rss
http://www.radioexpressfm.com/rss/news
Date
21 octobre 2010
Langue
Arabe
Type
Privée