Radio Express FM

21 octobre 2010 Privée Généraliste ,Nationales Tunis 103.6 Sfax 104.0 Arabe
Actualités
Actualités أخبار : التوقعات الجوية ليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018
- ضباب محليا كثيف في الصباح ثم سحب عابرة بأغلب الجهات وتكون أكثر كثافة بالمناطق الساحلية الشرقية. - الريح من القطاع الشرقي قوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ببقية المناطق. - البحر شديد الاضطراب بالشمال و متموج ببقية السواحل. - تتراوح الحرارة القصوى عامة بين 20 و 24 درجة بالشمال و الوسط،، و تكون في حدود 17 درجة بالمرتفعات ، و بين20 و 25 درجة بالجنوب.    
Actualités أخبار » تونس » وطنية  : الأستاذ سهيل مديمغ عن هيئة الدفاع عن الشهيدين محمد البراهمي و شكري بلعيد
" قاضي التحقيق تحول البارحة الى وزارة الداخلية مجددا و رفع ما يوجد بالغرفة السوداء مع تحرير محضر حجز" 
Actualités أخبار » تونس : معهد الرصد الجوي يحذر مستعملي الطريق
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي على صفحة الرسمية 'فايسبوك' صباح اليوم أن ظاهرة الضباب الكثيف تبقى هي المميزة لبداية النهار خلال هذه الفترة. و أضاف المرصد أن الرؤية ستكون منخفضة جدا إلى منعدمة خصوصا بالأودية والمنخفضات والمناطق المجاورة للسدود والغابات وقرب السواحل. و دعا كل مستعملي الطريق إلى توخي الحذر خصوصا في الطرقات السيارة ، مشيرا إلى أن هذا الضباب سينقشع تدريجيا خلال الساعتين القادمتين.  
Actualités أخبار » عالمية : ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا إلى 48 شخصا
ارتفع عدد ضحايا الحرائق العنيفة التي تشهدها كاليفورنيا الأمريكية ليصل إلى 48 شخصا ، وفق أفاد رئيس شرطة مقاطعة بوت بالولاية .. هذا و قد تم الإعلان في وقت سابق عن تسجيل 42 حالة وفاة جراء الحرائق المستعرة في الأجزاء الشمالية و الجنوبية من ولاية كاليفورنيا.  
Actualités أخبار » عالمية : اليوم : يوم عطلة في الكويت بسبب الطقس
قرر مجلس الوزراء الكويتي تعليق عمل جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس اليوم واعتباره يوم راحة وذلك بسبب حالة الطقس ، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الكويتية . ونشرت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية تحذيرا جاء فيه انه "من المتوقع أن تتأثر البلاد بأمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة، تكون رعدية على بعض المناطق مع نشاط في سرعة الرياح قد تصل إلى أكثر من 50 كيلومترا في الساعة، مع انخفاض الرؤية الأفقية على بعض المناطق".  
Actualités وزير الدفاع الوطني: الوضع الأمني يتسم بالإستقرار لكن خطر الإرهاب يظل قائما وجديا
أكد وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي، أنّ الوضع الأمني يتسم بالاستقرار، بفضل يقظة وجاهزية الوحدات العسكرية والأمنية والتنسيق فيما بينها، مشيرا في المقابل إلى أن خطر الإرهاب يبقى قائما […] Cet article وزير الدفاع الوطني: الوضع الأمني يتسم بالإستقرار لكن خطر الإرهاب يظل قائما وجديا est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités رئيس لجنة البندقية يدعو إلى إرساء الهيئات الدستورية لاسيما المحكمة الدستورية
دعا رئيس اللجنة الأوروبية للديمقراطية عبر القانون (لجنة البندقية)، « جياني بروكيكيو »، إلى المضي قدمًا في إرساء الهيئات الدستورية لاسيما المحكمة الدستورية، مشدّدا على أهميتها. وأكد رئيس لجنة البندقية، خلال اللقاء، […] Cet article رئيس لجنة البندقية يدعو إلى إرساء الهيئات الدستورية لاسيما المحكمة الدستورية est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités المنظمة التونسية لارشاد المستهلك تدعو إلى مقاطعة مادة الزقوقو وضرب شبكات الإحتكار ‎
دعت المنظمة التونسية لارشاد المستهلك‎، إلى مقاطعة مادة  » الزقوقو  » لإحباط حسابات شبكات المضاربة و إيقاف المزاد العلني الذي تشهده سوق الفواكه الجافة و الذي يتعارض مع قاعدة العرض […] Cet article المنظمة التونسية لارشاد المستهلك تدعو إلى مقاطعة مادة الزقوقو وضرب شبكات الإحتكار ‎ est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.

Top Radio Tunisie

Radio Express FM Express FM
Page vues :34492
Sfax-104.0 Mhz
71 760 769
5 / 10
24 Votes
...
Express FM (اكسبراس اف ام) est la cinquième station de radio privée de Tunisie. Radio généraliste à vocation économique, dont les studios sont installés à Tunis, elle est fondée par Mourad Gueddiche et Naoufel Ben Rayana le 21 octobre 2010. Elle émet principalement dans les régions du Grand Tunis et de Sfax.

إكسبراس أف أم، هي إذاعة تونسية خاصة جامعة ذات توجّه اقتصادي انطلقت في البث في 21 أكتوبر 2010 . كان وراء تأسيسها مراد قديش (نجل مستشار الرئيس بن علي محمد قديش) ونوفل بن ريانة ، وإكسبراس أف أم هي خامس إذاعة خاصة يقع الترخيص لها في عهد بن علي بعد موزاييك أف أم والجوهرة أف أم وإذاعة الزيتونة وشمس أف أم. من برامجها "اكسبراسو" و"إيكو ماغ" و"مثير للجدل" و"سوكساس ستوري" و"ديابوراما". من ابرز المذيعين فيها فرح بن عمارة وإلياس الغربي وسامي العكريمي ووليد بن رحومة كما يقدم فيها المؤلف الطاهر الفازع ركنا س
Site Web
http://www.radioexpressfm.com/
Adresse
1, rue Monastir 2045, l'Aouina, Tunis Tunisie.
Wikipedia
http://fr.wikipedia.org/wiki/Express_FM
Email
contact@expressfm.tn
Téléphone
71 760 769
Fax
71 758 444
Facebook
https://www.facebook.com/RadioExpressFm
Twitter
https://twitter.com/radioexpressfm
Youtube
http://www.youtube.com/user/expressfmtunisie
Google
https://plus.google.com/113678594778645866606
Linkedin
http://www.linkedin.com/company/express-fm
Android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.radioexpressfm.android
Iphone
https://itunes.apple.com/us/app/radio-express-fm/id777608734?mt=8
Windows Mobile phone
Rss
http://www.radioexpressfm.com/rss/news
Date
21 octobre 2010
Langue
Arabe
Type
Privée