Radio Espérance de Tunis  إذاعة ترجي

webradio
سيدي بوزيد: نادي الفن بقرية
وات - انطلق نادي الفن بقرية "النصر" التابعة لمعتمدية المكناسي من ولاية سيدي بوزيد مساء اليوم السبت في تقديم فعاليات أول تظاهرة بعروض في الموسيقى والمسرح والشعر والرقص لفائدة سكان القرية. وبينت منسقة التظاهرة نادين فندولي في تصريح ل/وات/، أن مجموعة من شباب القرية الراغبين في ممارسة أنشطة فنية قاموا باعادة تهيئة نادي القرية المغلق منذ حوالي 27 سنة بهدف فتح فضاء للشباب والتلاميذ لممارسة هوايتهم وتكوين نوادي في الموسيقى والرسم والمطالعة والسينما. وذكرت أن عددا من سكان القرية ساعدوا على اعادة تهيئة وتنظيف النادي وتجهيزه مؤخرا. وأفادت نادين فندولي أن الهدف من افتتاح هذا النادي هو تمكين الناشئة من فضاءات للترفيه ولممارسة الهوايات وصقل المواهب التي حرمت منها أجيال متعاقبة في قرية "النصر" . وأشارت الى ان فقرات التظاهرة التي تتواصل الى يوم غد الأحد تتمثل في عروض مسائية في الموسيقى والمسرح والشعر والرقص من تقديم مجموعة من المتطوعين. وأضافت أن العروض قد لاقت اقبالا جيدا من مختلف الفئات العمرية بالقرية وخاصة الأطفال.
باستثناء تونس.. الرئيس الجزائري يقول إن بلاده تتعرض لهجمات إلكترونية كبيرة من دول الجوار
قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم السبت، إن الجزائر تتعرض لهجمات من قبل 97 موقعا إلكترونيا في دول مجاورة. وجاء تصريح تبون في كلمة خلال لقاء بين الحكومة ومحافظي المدن الجزائرية. وأوضح تبون أن الجزائر “تتعرض لهجمات إلكترونية كبيرة من دول الجوار باستثناء دولة تونس الشقيقة”. وكان تبون قال في مارس المنصرم إن سلطات بلاده “أحصت 97 موقعا إلكترونيا مروجا للإشاعات من دول جارة”، مضيفا أن “مروجي الإشاعات الكاذبة لا يمتون بصلة لتعاليم ديننا”. ولفت تبون وقتها إلى أن الجزائر “تمتلك كل الإمكانيات والوسائل لمراقبة مختلف المواقع الإلكترونية المروجة للأكاذيب”. المصدر: صحيفة “الخبر” + RT

Top Radio Tunisie

IFM

164863
Radio Espérance de Tunis Espérance de Tunis
Page vues :15147
- Mhz

5 / 10
24 Votes
...
L’équipe Radio Espérance de Tunis est un ensemble de supporters Espérantistes, nous sommes réunis pour défendre les couleurs de notre équipe vue la guerre médiatique déclenchée par plusieurs organes de Presse audio-visuels. D’où notre Slogan: « Porter le maillot est un honneur, défendre nos couleurs est un devoir ».

فريق راديو الترجي التونسي هو مجموعة من جماهير النادي ، نحن ملتزمون بالدفاع عن ألوان فريقنا في ضوء الحرب الإعلامية التي أطلقتها عدة أجهزة سمعية بصرية. شعارنا: "ارتداء القميص هو شرف ، والدفاع عن ألواننا أمر لا بد منه".
Site Web
https://www.radioesperancedetunis.com
Adresse
Tunis
Wikipedia
Email
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/Radioesperancedetunis/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCunM5URcxgrUa116CEz1DaQ
Google
https://plus.google.com/103892083735562772933
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Langue
Type