Radio Espérance de Tunis  إذاعة ترجي

webradio
كوريا الشمالية تُطلق صاروخا باليستيا جديدا باتجاه بحر اليابان
  أكدت البحرية اليابانية إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا جديدا باتجاه الساحل الشرقي لليابان، حسب ما افادته وكالة يونهاب. وكان الممثل الأمريكي الخاص لشؤون كوريا الشمالية سونج كيم، قد اكد التزام الولايات المتحدة تجاه حلفائها في مواجهة الإجراءات التصعيدية المستمرة من قبل بيونج يانج. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس -بحسب ما أورده الموقع الرسمي للوزارة- إن "سونج ناقش مع الممثل الخاص للشؤون السلام والأمن في كوريا الجنوبية كيم جون والمدير العام لوزارة الخارجية اليابانية لشؤون آسيا والمحيط الهادئ فوناكوشي تاكهيرو خلال محادثات هاتفية منفصلة، إطلاق كوريا الشمالية للصاروخ البالستي في 25 سبتمبر".   
أوكرانيا تنضم لإسبانيا والبرتغال في ملف استضافة مونديال 2030
دمجت إسبانيا والبرتغال في ترشيحهما المشترك لاستضافة مونديال 2030 في كرة القدم، أوكرانيا، بحسب ما أعلن الأربعاء، رؤساء الاتحادات الثلاثة في مؤتمر صحافي بمقر الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) في مدينة نيون السويسرية. وأوضح الاتحاد الإسباني في بيان "يهدف المشروع إلى أن يكون مصدر إلهام للمجتمع عبر كرة القدم، من خلال إطلاق رسالة تضامن وأمل". وتابع أن هذا الدمج "يحظى بدعم (السلوفيني) ألكسندر تشيفيرين" رئيس ويفا. وبحسب الاتحاد البرتغالي للعبة، فإن ضم أوكرانيا "ستُناقش شروطه وتُحدّد في الوقت المناسب". وقال رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس "المقر المؤسسي في مدريد، المقر الإداري في لشبونة. سينضم إلينا الآن الوفد الأوكراني.. يجب أن نكون سعداء بهذا الخبر". وكانت إيسابيل رودريغيس، المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية، قد قالت الثلاثاء إن "إدراج أوكرانيا في ملف الترشيح الايبيري" لتنظيم مونديال 2030 "أمر محتمل"، مؤكدة أن الحكومة "ستدعم" هذا الاندماج "ربط الرياضة بالسلام هو دائماً خبر جيد".   سكاي نيوز

Top Radio Tunisie

IFM

227588
Radio Espérance de Tunis Espérance de Tunis
Page vues :18838
- Mhz

5 / 10
24 Votes
...
L’équipe Radio Espérance de Tunis est un ensemble de supporters Espérantistes, nous sommes réunis pour défendre les couleurs de notre équipe vue la guerre médiatique déclenchée par plusieurs organes de Presse audio-visuels. D’où notre Slogan: « Porter le maillot est un honneur, défendre nos couleurs est un devoir ».

فريق راديو الترجي التونسي هو مجموعة من جماهير النادي ، نحن ملتزمون بالدفاع عن ألوان فريقنا في ضوء الحرب الإعلامية التي أطلقتها عدة أجهزة سمعية بصرية. شعارنا: "ارتداء القميص هو شرف ، والدفاع عن ألواننا أمر لا بد منه".
Site Web
https://www.radioesperancedetunis.com
Adresse
Tunis
Wikipedia
Email
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/Radioesperancedetunis/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCunM5URcxgrUa116CEz1DaQ
Google
https://plus.google.com/103892083735562772933
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Langue
Type