Radio Espérance de Tunis  إذاعة ترجي

webradio
القصرين: حالة احتقان في معتمدية سبيطلة مع مناوشات بين عدد من الشباب ووحدات أمنية
تشهد معتمدية سبيطلة من ولاية القصرين، منذ عشية  الإربعاء،  حالة احتقان ومناوشات ومواجهات بين عدد من الشباب ووحدات أمنية، استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريقهم. وأتت هذه التطورات بعد تداول أخبار على صفحات التواصل الإجتماعي مفادها وفاة المواطن هيكل الراشدي، أصيل مدينة سبيطلة، بعد تعرضه الى الاعتداء من قبل وحدات أمنية بعبوة غاز أثناء مشاركته في الإحتجاجات التي شهدتها معتمدية سبيطلة خلال الأيام المنقضية، وفق ما أفاد به « وات » الناشط الجمعياتي بسبيطلة، محمد الزنايدي. وأكد الزنايدي أن خبر وفاة الراشدي غير صحيح، ودعا كافة أهالي ومتساكني معتمدية سبيطلة إلى « عدم الانسياق وراء الإشاعات والأخبار الزائفة الصادرة عن صفحات »، قال إن « هدفها بث البلبلة لا غير ». وقد أصدرت وزارة الداخلية مساء امس بلاغا أكدت فيه أن ما يتمّ تداوله من أخبار على صفحات التّواصل الاجتماعي مفادها وفاة شخص (أصيل مدينة سبيطلة) بأحد المستشفيات بولاية سوسة نتيجة تعرّضه لاعتداء من قبل الوحدات الأمنيّة إبّان الأحداث الأخيرة، غير صحيحة، وأن المعني بالأمر لا يزال يخضع للعلاج بالمستشفى المذكور، وأنه لم يثبت إلى حدّ التّاريخ ما يفيد أنّ إصابته ناتجة عن تعرّضه لقذيفة غاز. كما ذكرت أنه تم فتح بحث عدليّ للوقوف على حقيقة الواقعة بالتّنسيق مع النّيابة العموميّة.
وزارة الداخلية تنفي الأخبار المتداولة حول وفاة شخص في الاحداث الأخيرة بعد تعرضه لاعتداء أمني
نفت وزارة الدّاخليّة، ما يتمّ تداوله من أخبار على شبكات التّواصل الاجتماعي، حول وفاة شخص (أصيل مدينة سبيطلة من ولاية القصرين)، بأحد المستشفيات بولاية سوسة، نتيجة تعرّضه لاعتداء من قبل الوحدات الأمنيّة في الأحداث الأخيرة. وأكدت الوزارة، في بلاغ لها امس الاربعاء، أنّ المعني بالأمر لا يزال يخضع للعلاج بالمستشفى المذكور، وأنّه لم يثبت بعد ما يفيد بأنّ إصابته ناتجة عن تعرّضه لقذيفة غاز، مضيفة أنّه تمّ فتح بحث عدليّ للوقوف على حقيقة الواقعة بالتّنسيق مع النّيابة العموميّة. ودعت إلى عدم الانسياق وراء الأخبار الزّائفة التي يتمّ تداولها على شبكات التّواصل الاجتماعي بغاية توتير الأوضاع، والحرص على التّأكّد من صحّتها من المصادر الرّسميّة.

Top Radio Tunisie

IFM

108262
Radio Espérance de Tunis Espérance de Tunis
Page vues :10967
- Mhz

5 / 10
24 Votes
...
L’équipe Radio Espérance de Tunis est un ensemble de supporters Espérantistes, nous sommes réunis pour défendre les couleurs de notre équipe vue la guerre médiatique déclenchée par plusieurs organes de Presse audio-visuels. D’où notre Slogan: « Porter le maillot est un honneur, défendre nos couleurs est un devoir ».

فريق راديو الترجي التونسي هو مجموعة من جماهير النادي ، نحن ملتزمون بالدفاع عن ألوان فريقنا في ضوء الحرب الإعلامية التي أطلقتها عدة أجهزة سمعية بصرية. شعارنا: "ارتداء القميص هو شرف ، والدفاع عن ألواننا أمر لا بد منه".
Site Web
https://www.radioesperancedetunis.com
Adresse
Tunis
Wikipedia
Email
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/Radioesperancedetunis/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCunM5URcxgrUa116CEz1DaQ
Google
https://plus.google.com/103892083735562772933
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Langue
Type