Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
صغير الزكراوي: قيس سعيد يعتبر نفسه مبعوث العناية الالاهية وسيحاسب مثل الغنوشي
جدد الاربعاء 5 اكتوبر استاذ القانون الدستوري صغير الزكراوي انتقاده لرئيس الجمهورية قيس سعيد في علاقة بالمسار الانتخابي وبالجدل حول مشاركة الاحزاب من عدمها مشيرا الي ان مقاطعة الانتخابات هو الخيار الصائب. وقال الزكراوي ان رئيس الجمهورية لا يؤمن بالديمقراطية التمثيلية ولا بالاجسام الوسيطة ولا بالنقابات والنخب ويعتبر نفسه مبعوث العناية الالاهية لانقاذ تونس مشددا على ان قيس سعيد سيحاسب مثل زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي.
الصغيّر الزكراوي:  مترشح جمع 400 تزكية ووعد المزكّين بنهارين في الحمامات
قال أستاذ القانون الدستوري الصغير الزكراوي أن ملف التزكيات ستؤدي إلى إفساد العملية الانتخابية عكس ما يتوقع البعض. وقال الزكراوي " لدي معطيات حول قيام مترشح بجمع 400 تزكية مقابل يومان في نزل بالحمامات للمزكين". وتابع الزكراوي " كنا متيقنين بأن التزكيات ستؤدي لتجاوزات وحذرنا الرئيس من ذلك".

Top Radio Tunisie

IFM

227586
Radio Irada FM Irada FM
Page vues :12010
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type