Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
تقديم المرحلة الثانية من الدراسة الفنية الخاصة بالطريق الحزامية الجنوبية لمدينة جندوبة
تم اليوم الجمعة 30 اكتوبر 2020 خلال جلسة عمل انعقدت بمقر ولاية جندوبة تقديم المرحلة الثانية من الدراسة الفنية الخاصة بالطريق الحزامية الجنوبية لمدينة جندوبة , و المتضمنة لمقترح مسار هذه الطريق الحزامية و كيفية تحديده . و في هذا الاطار اكد المندوب الجهوي للفلاحة عبد الجليل العفلي على ضرورة الاخذ بعين الاعتبار خلال انجاز هذا المشروع لمشروع حماية مدينة جندوبة من الفيضانات مع ضرورة إيجاد الحلول للملائمة لتعويض  أصحاب الأراضي الفلاحية  وفض الإشكاليات العقارية . 00:00:00 | 00:00
TUNISAIR EXPRESS : De nouvelles conditions de voyage sur ses vols
Conformément aux dernières décisions annoncées par la présidence du gouvernement relatives à la lutte contre la propagation du Covid-19, la compagnie Tunisair Express annonce que seuls les passagers voyageant dans un cadre professionnel ou pour motif impératif pourront emprunter ses vols intérieurs entre Tunis-Carthage et les aéroports de Djerba-Zarzis et Tozeur-Nefta. Tunisair Express rappelle à … L’article TUNISAIR EXPRESS : De nouvelles conditions de voyage sur ses vols est apparu en premier sur Tunivisions.

Top Radio Tunisie

IFM

92802
Radio Irada FM Irada FM
Page vues :3565
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type