Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
La météo du vendredi 5 juin 2020
Ci-après, les prévisions météorologiques pour ce vendredi 5 juin 2020, selon l’Institut national de la météorologie (INM) : Temps nuageux dans le nord et le centre du pays puis des passages nuageux et chute de la grêle.   Vent de secteur nord dans le nord et près des côtes. Mer agitée Les températures en baisse.
Les 'trésors tunisiens' retirés de la vente aux enchères à Paris
L’ambassadeur permanent de la Tunisie auprès de l’UNESCO, Ghazi Ghraïri a annoncé via son compte Twitter que 114 pièces majeures de la collection d’un dignitaire de la cour beylicale qui devaient être vendues aux enchères à Paris ont été retirées de l’exposition. Rappelons que ces pièces dont la valeur est inestimable devaient être vendues aux enchères le 11 juin courant à l’occasion d’une exposition baptisée "Noblesse et  Royauté" (Arts de l’islam – Orientalisme).  

Top Radio Tunisie

Radio Irada FM Irada FM
Page vues :2322
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type