Radio Thala FM  إذاعة تالة اف ام

ضباب بالشمال والجهات الشرقية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة
تتميز الساعات الأولى من يوم الخميس 25 فيفري 2021 بظاهرة الضباب بالشمال و الجهات الشرقية  وخصوصا بالمنخفضات والمناطق المجاورة للسدود و الغابات والاودية مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية وفق بلاغ للمعهد الوطني للرصد الجوي. وجدد المعهد التذكير بتوخي الحذر بالنسبة لمستعملي الطريق وخصوصا في الطرقات السيارة، مشيرا إلى أنه بعد تقشع الضباب تكون الأجواء قليلة السحب بالشمال والوسط ومغيمة جزئيا بالجنوب. وتكون الرياح معتدلة عموما وتصل سرعتها إلى 40 كلم/س بأقصى الشمال الغربي ومحليا انوب بعد الظهر فيما يكون البحر قليل الاضطراب إلى مضطرب بمنطقة سرات وبخليج قابس. وتكون درجات الحرارة في ارتفاع طفيف وتتراوح القصوى بين 18 و22 درجة..
رئيس الحكومة  يثني على مجهودات رئيس الجمهورية في حماية مصالح التونسيين
توجّه رئيس الحكومة هشام المشّيشي بالشكر إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، في اتصال هاتفي مساء أمس، وذلك إثر استجابة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لدعوة رئيس الدولة الى عدم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن التونسي فخري الأندلسي، وتأجيله مع النظر في عقوبة بديلة. وذكرت مصالح الاعلام و الإتصال برئاسة الحكومة في بلاغ ان المشيشي « أثنى بالمناسبة على المجهودات المتواصلة لرئيس الجمهورية لحماية مصالح التونسيين، داخل وخارج أرض الوطن، ودفاعه المبدئي على الحق المقدس في الحياة ». وكانت رئاسة الجمهورية قد اعلنت في وقت سابق مساء اليوم الأربعاء، عن استجابة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لدعوة رئيس الجمهورية قيس سعّيد، بعدم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن التونسي فخري الأندلسي، وتأجيله الى يوم 1 ماي المقبل على أن يتم النظر في الأثناء في عقوبة بديلة.

Top Radio Tunisie

IFM

117681
Radio Thala FM Thala FM
Page vues :2055
- Mhz

5 / 10
24 Votes
...
« THALA–SOLIDAIRE » est une association destinée à soutenir le développement de la région de Thala. Cette ville de l'ouest de la Tunisie est située à 250 kilomètres de la capitale Tunis et est rattachée au gouvernorat de Kasserine depuis 1956. Elle constitue une municipalité de 40 000 habitants et une délégation de 75 000 habitants. Notre association est composée de nombreux membres originaires de Thala mais également de personnes souhaitant s’engager pour favoriser l’essor de cette région.

جمعية تالة المتضامنة
Site Web
Adresse
Wikipedia
Email
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/nabil240484/
Twitter
Youtube
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Langue
Type