Radio Oxygene FM

15 octobre 2011 Privée Régionale Grand Tunis 90.0 Bizerte 90.0 Arabe
Actualités
Actualités أخبار » جهوية : نابل : سائقي التاكسي الفردي ينفذون وقفة احتجاجية أماما مقر الولاية وهذه مطالبهم
ينفذ سائقي التاكسي الفردي ، اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 ، وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية نابل وذلك للمطالبة بإسناد الرخص وفق ما أفاد به أحمد زغاب أحد سائقي التاكسي الفردي لكاب اف م.  
Actualités أخبار » تونس » وطنية  : مديمغ :
أكد عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بالعيد ومحمد البراهمي ، سهيل مديمغ ، خلال حضوره اليوم في برنامج كابوتشينو على كاب ا ف م ، وجود شبهات ترتقي إلى جرائم ضد أمن الدولة الى جانب التخابر مع جهات أجنبية دون الصيغ المكفولة لسلطات الدولة ، وفق قوله . و أعلن مديمغ أنه تم اكتشاف جرائم جانبية واتلاف ماتثبت به الجرائم مشيرا الى أن هناك جرائم ترتكب حتى اللحظة وفق تعبيره .  
Actualités أخبار : سهيل مديمغ : ' قاضي التحقيق تحول الى وزارة الداخلية ورفع ما يوجد بالغرفة السوداء '
أكد عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بالعيد ومحمد البراهمي ، سهيل مديمغ ، خلال حضوره اليوم في برنامج كابوتشينو على كاب ا ف م ، أكد أن قاضي التحقيق تحول البارحة الى وزارة الداخلية مجددا و رفع ما يوجد بالغرفة السوداء مع تحرير محضر حجز"  
Actualités أخبار » تونس : اليوم : تجمع نقابي لجامعة الفلاحة
تعقد الجامعة العامة للفلاحة ، اليوم ، اجتماعا نقابيا، بمقر الوزارة برئاسة الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، وذلك لتدارس عديد الأوضاع المهنية. ويندرج هذا التجمع في إطار التحضير لإنجاح إضراب 22 نوفمبر 2018.  
Actualités أخبار » تونس » سياسية : مديمغ : 'حجزت  لدى مصطفى خذر معطيات تبين مرافقة أمنية لأحد الارهابيين للحدود'
أكد عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بالعيد ومحمد البراهمي ، سهيل مديمغ ، خلال حضوره اليوم في برنامج كابوتشينو على كاب ا ف م ، أنه من ضمن المحجوزات التي تم اكتشافها وثيقة حول الاغتيالات وكيفية اجرائها باستعمال دراجة نارية وهو ما اعتبر انه مماثل لما تعرض له الشهيدين شكري بالعيد ومحمد البراهمي . وأكد المحامي وجود مكالمات هاتفية مع أشخاص متورطين في عملية الاغتيال اضافة الى وجود معطيات أخرى حجزت لدى مصطفى خذر تبين مرافقة امنية لأحد الارهابيين للحدود.  
Actualités التحوير الوزاري جاء للحفاظ على استقرار رئيس الحكومة وليس لحل الازمة السياسية
اعتبر القيادي في حزب التيار الديمقراطي، محمد الحامدي، أن التحوير الوزاري الاخير لم يأت لحل الأزمة السياسية والحفاظ على الاستقرار الحكومي كما يدعي بعض الاطراف بل هو « حفاظ على استقرار […] Cet article التحوير الوزاري جاء للحفاظ على استقرار رئيس الحكومة وليس لحل الازمة السياسية est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités المهدية : وفاة 5 أشخاص في حادث اصطدام سيارتهم بشجرة
توفّي ليلة البارحة 5 اشخاص 4 منهم على عين المكان إثر حادث انزلاق سيارة على وجه الكراء واصطدامها بشجرة على مستوى الطريق الجهوية عدد 87 الرابطة بين القيروان والسواسي.   Cet article المهدية : وفاة 5 أشخاص في حادث اصطدام سيارتهم بشجرة est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.
Actualités وزير الدفاع الإسرائيلي ليبرمان يعلن استقالته
وزير الدفاع الإسرائيلي ليبرمان يعلن استقالته Cet article وزير الدفاع الإسرائيلي ليبرمان يعلن استقالته est apparu en premier sur بوابة الإذاعة التونسية.

Top Radio Tunisie

Radio Oxygene FM Oxygene FM
Page vues :7912
Bizerte-90.0 Mhz
31 108 090
5 / 10
24 Votes
...
La Voix du nord - Première radio écologique en Tunisie et Nord Afrique . Radio Généraliste pour tous les Tunisiens

أكسيجين أف أم صوت الشمال الراديو البيئي الأول في تونس وشمال أفريقيا. إذاعة اوكسجين اف.ام تمثل صوتا لكل أهالي بنزرت وهي مكسب جديد يدعم الاستثمار والتنمية بالجهة. و أفاد محمد كمال ربانة مدير عام إذاعة اوكسجين اف.ام ببنزرت الذي يتولى أيضا رئاسة جمعية الصيادين ببنزرت ان "اوكسيجين اف.ام" تبث منذ انطلاقها في 15 أكتوبر تزامنا مع الاحتفال بعيد الجلاء ، برامج يومية ضمن هذا التوجه وهي "ايفازيون"/ ترفيه/ و"زوم على الطبيعة" و"صحتك أولى" و"أخبار البيئة" الى جانب تقديم حصتين في الأسبوع لبرنامج "رحلة الصيد" .
Site Web
http://www.radiooxygene.tn/
Adresse
Wikipedia
Email
studio@oxygene.fm
Téléphone
31 108 090
Fax
72 470 672
Facebook
https://www.facebook.com/oxygenefm90
Twitter
https://twitter.com/OxygeneFm90
Youtube
http://www.youtube.com/user/oxygene11000
Google
https://plus.google.com/113520969263361509807
Linkedin
Android
http://www.oxygene.fm/app/android.apk
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
15 octobre 2011
Langue
Arabe
Type
Privée