Radio Sawt El Manajem  إذاعة صوت المناجم بقفصة

20 mars 2012 Privée Régionale,Associative Gafsa 90.9 Arabe
الغلق الفوري لروضة أطفال خاصة بمنطقة القصيبة من ولاية سوسة.
تعلم وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أنه تمّ إصدار قرار غلق فوري لروضة أطفال خاصة بمنطقة القصيبة من ولاية سوسة على إثر الإشعار الذي رفعه مندوب حماية الطفولة بسوسة حول وجود شبهة استغلال جنسي لطفلتين قاصرتين حماية لأطفال الروضة المذكورة من كلّ أشكال التهديد. وكان مندوب حماية الطفولة بسوسة ، وبعد تلقيه، إشعارا مفاده تعرض طفلتين بالغتين من العمر 10 و 12 سنة مرسمتين بالفضاء المذكور أعلاه للاستغلال الجنسي، قد تولى التدخّل العاجل والاستماع للطفلتين والتعهد بهما. كما تمّ إفادة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسوسة قصد فتح بحث في الموضوع والقيام بكافة التحقيقات المستوجبة في الغرض. وقد تولى متفقد الطفولة بالجهة قبل ذلك إجراء زيارة تحقيق بفضاء الروضة المذكورة تبيّن من خلالها استقبال الباعثة لعدد من الأطفال المتمدرسين وبصفة متكررة دون مسك للملفات التي تهمهم رغم التنبيه عليها في عديد المناسبات، فضلا عن الغياب المتكرر للإطارات التربوية وعدم انتداب إطار عمّالي.
وزارة الصحة: اجتماع دوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي واستعدادات المنظومة الصحية
أشرف وزير الصحة الأستاذ علي المرابط اليوم الثلاثاء 18 جانفي 2022  بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي. وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية. وشدد الحضور خلال الإجتماع، على ضرورة تكثيف عمليات التلقيح وأهمية جرعة تعزيز المناعة مع إحكام تطبيق البروتوكولات الصحية لمجابهة الموجة الحالية لجائحة كوفيد-19.

Top Radio Tunisie

IFM

185788
Radio Sawt El Manajem Sawt El Manajem
Page vues :24167
Gafsa-90.9 Mhz
76201110
5 / 10
24 Votes
...
La nouvelle radio privée baptisée «Sawt El Manajem» (voix des mines) Cette radio, qui a été créée par le jeune Hédi Ben Amor, originaire de Gafsa, a obtenu son autorisation d'émettre sur les ondes FM en juin 2011. Elle émet 18 heures par jour et couvre l'ensemble de la région de Gafsa. Selon Hédi Ben Amor, cette radio est classée dans la catégorie «radios associatives à but non lucratif». Elle est dotée d'un studio de diffusion et un autre d'enregistrement.

إذاعة صوت المناجم بقفصة تحصلت على ترخيص للبث على موجات "الاف ام" منذ شهر جوان 2011 . وتمتد ساعات بث هذه الإذاعة الخاصة،التي بادر بإحداثها شاب أصيل جهة قفصة، على مدى 18 ساعة في اليوم.كما تغطي ذبذباتها في مرحلة أولى اغلب مدن الولاية. وتصنف هذه الإذاعة حسب باعثها محمد الهادي بن عمر ضمن الإذاعات الجمعياتية، كما تتوفر على استوديوين، احدهما للبث وقد دخل مرحلة الاستغلال الفعلي وآخر للتسجيل
Site Web
http://www.minesfm.com/
Adresse
Cité Ennour 2100 Gafsa Tunisie
Wikipedia
Email
info@minesfm.com
Téléphone
76201110
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/MinesFM/
Twitter
https://twitter.com/MinesFM
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCp0vbVQPn4aTmiRft6QZycw
Google
https://plus.google.com/103410509792781902459
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
20 mars 2012
Langue
Arabe
Type
Privée