Sawt El Manajem

Radio Sawt El Manajem  إذاعة صوت المناجم بقفصة

20 mars 2012 Privée Régionale,Associative Gafsa 90.9 Arabe
Actualités أخبار » تونس : رئيس الحكومة: سنقدم الإحاطة المادية والإجتماعية لعائلة الشهيدين الغزلاني
عبر يوسف الشاهد، اليوم عقب إنتهاء الإجتماع الامني بقصر الضيافة في قرطاج بحضور وزيري الداخلية والدفاع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، عن"ثقته التامة في القوات الأمنية والعسكرية للتصدي للإرهاب والثأر للشهيد الغزلاني". حيث قال الشاهد في تصريح ان"الحكومة والدولة ستكون إلى جانب عائلة الشهيد وتقدم الإحاطة المادية والمعنوية والإجتماعية اللازمة للعائلة.  
Actualités في غياب اندية الصدارة … الملعب التونسي واتحاد تطاوين يرتقيان الى المركز الرابع
خطف الملعب التونسي ثلاث نقاط ثمينة من ضيفه نادي حمام الانف في الوقت بدل الضائع ليرتقي الى المركز الرابع في اعقاب الدفعة الاولى من مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الرابطة […] Cet article في غياب اندية الصدارة … الملعب التونسي واتحاد تطاوين يرتقيان الى المركز الرابع est apparu en premier sur إذاعة تطاوين.

Top Radio Tunisie

Radio Sawt El Manajem Sawt El Manajem
Page vues :6678
Gafsa-90.9 Mhz
76201110
5 / 10
24 Votes
...
La nouvelle radio privée baptisée «Sawt El Manajem» (voix des mines) Cette radio, qui a été créée par le jeune Hédi Ben Amor, originaire de Gafsa, a obtenu son autorisation d'émettre sur les ondes FM en juin 2011. Elle émet 18 heures par jour et couvre l'ensemble de la région de Gafsa. Selon Hédi Ben Amor, cette radio est classée dans la catégorie «radios associatives à but non lucratif». Elle est dotée d'un studio de diffusion et un autre d'enregistrement.

إذاعة صوت المناجم بقفصة تحصلت على ترخيص للبث على موجات "الاف ام" منذ شهر جوان 2011 . وتمتد ساعات بث هذه الإذاعة الخاصة،التي بادر بإحداثها شاب أصيل جهة قفصة، على مدى 18 ساعة في اليوم.كما تغطي ذبذباتها في مرحلة أولى اغلب مدن الولاية. وتصنف هذه الإذاعة حسب باعثها محمد الهادي بن عمر ضمن الإذاعات الجمعياتية، كما تتوفر على استوديوين، احدهما للبث وقد دخل مرحلة الاستغلال الفعلي وآخر للتسجيل
Site Web
http://www.minesfm.com/
Adresse
Cité Ennour 2100 Gafsa Tunisie
Wikipedia
Email
info@minesfm.com
Téléphone
76201110
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/MinesFM/
Twitter
https://twitter.com/MinesFM
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCp0vbVQPn4aTmiRft6QZycw
Google
https://plus.google.com/103410509792781902459
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
20 mars 2012
Langue
Arabe
Type
Privée