Zitouna adhkar

Radio Zitouna adhkar  إذاعة الزيتونة للأذكار

13 septembre 2007 Publique Religieuse Arabe
Actualités ياسين إبراهيم : في أفاق تونس الرئاسية ليست هدفنا (تسجيل)
أكد رئيس حزب أفاق تونس ياسين إبراهيم ، في تصريح لراديو ماد في برنامج “صحافة الأحد” ، اليوم الأحد 19 ماي 2019 ، أن منصب رئيس الدولة له قيمة اعتبارية ، ويجب على المترشح لهذا المنصب أن يكون قادر على تمثيل تونس في الخارج وله علاقات خارجية ويلم الشمل وقادر على ادارة الجيش وغيرها ، … The post ياسين إبراهيم : في أفاق تونس الرئاسية ليست هدفنا (تسجيل) appeared first on Radio Med.
Actualités مصطفى بن أحمد نائب الشعب ممثل
فوجئ متابعو مسلسل 'القضية 460' الذي يبثّ على قناة التاسعة بظهور النائب والقيادي بحركة تحيا تونس في مشهد بالحلقة الثالثة عشرة  من المسلسل. ويؤدي بن أحمد دور سجين بأحد السجون السويسرية حيث سيلتقي ببطل العمل 'يوسف' الذي يؤديه الممثل  محمّد مراد. وعن هذه التجربة قال مصطفى بن أحمد في تصريح هاتفي لموزاييك، إنّ مشاركته في العمل كانت عن طريق الصدفة، حيث التقى مع مجموعة من الأصدقاء ...

Top Radio Tunisie

Radio Zitouna adhkar Zitouna adhkar
Page vues :8015
- Mhz
71.136.000
5 / 10
24 Votes
...
Radio Zitouna adhkar c'est une web radio de Zitouna FM Zitouna FM (إذاعة الزيتونة أف أم) est une station de radio privée tunisienne à vocation religieuse de langue arabe. Certains programmes sont toutefois diffusés en français. Lancée le 13 septembre 2007 par Mohamed Sakhr El Materi ses bureaux sont situés à Carthage la radio diffuse 24 heures sur 24 en modulation de fréquence et sa diffusion couvre la totalité du territoire tunisien. Dirigée par le docteur Kamel Omrane, ancien ministre des Affaires religieuses, imam, professeur de civilisation islamique, auteur de plusieurs ouvrages et travaux sur la culture de la Tunisie et ancien directeur de radios publiques, Parmi les animateurs révélés par la radio figure le cheikh Mohamed Machfar, également directeur adjoint de Zitouna FM. Ses émissions sont essentiellement axées sur le Coran, avec des récitations par de jeunes Tunisiens. Les autres émissions sont consacrées aux récits de Mahomet et aux invocations, en plus de cours de psalmodie du Coran. Zitouna FM diffuse aussi les cinq prières quotidiennes depuis la mosquée Mâlik ibn Anas.

إذاعة الزيتونة للأذكار فرع من إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم وهي تبث فقط على الواب إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم أول محطة إذاعية دينية في تونس، انطلقت في غرة رمضان سنة 1428 هـ، الموافق 13 سبتمبر 2007. تعود تسميتها نسبة إلى جامع الزيتونة في تونس. تبث المحطة برامجها على موجة الإف إم FM على مدى الأربع والعشرين ساعة بشكل يغطي كامل البلاد وذلك من مقرها في مدينة قرطاج، كما يمكن الاستماع لهذه الاذاعة عبر موقعها الرسمي على الانترنت. عرفت إذاعة الزيتونة أف أم الدينية نجاحا كبيرا جعلها تكون في ظرف وجيز ثاني إذاعة في تونس العاصمة بعد إذاعة موزاييك أف أم الخاصة وثاني إذاعة في سوسة بعد إذاعة جوهرة أف أم الخاصة وأول إذاعة في صفاقس.
Site Web
http://www.zitounafm.net
Adresse
61 Avenue Habib Bourguiba - 2016 Carthage Hannib
Wikipedia
http://fr.wikipedia.org/wiki/Zitouna_FM
Email
Téléphone
71.136.000
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioZitounaFM
Twitter
Youtube
http://www.youtube.com/user/radiozitounafm
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
13 septembre 2007
Langue
Arabe
Type
Publique