Radio Djerid FM  
إذاعة الجريد أف أم

Privée Régionale Touzeur 99.9 Nefta 99.9 Nefta 99.9 El Hamma 99.9 arabe
انتخابات بلدية جزئية ببلدية رقادة: الإقبال ضعيفا الى حد الان.. و توقعات بارتفاع نسبة الاقبال في الساعات القادمة
يتوجه اليوم الاحد، الناخبون المدنيون ببلدية رقادة لانتخاب اعضاء المجلس البلدي الجديد بعد حل المجلس السابق، وذلك في انتخابات بلدية جزئية ببلدية رقادة من ولاية القيروان . وقد أكد المنسق الجهوي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالقيروان، طارق خلف في تصريح لاخبار صبرة اف ام، ان نسبة التصويت تعد الى الان ضعيفة متوقعا ان ترتفع نسبة … … إقرأ المزيد ← The post انتخابات بلدية جزئية ببلدية رقادة: الإقبال ضعيفا الى حد الان.. و توقعات بارتفاع نسبة الاقبال في الساعات القادمة appeared first on RADIO SABRA FM.
الصين تبني مستشفى في 10 أيام لمواجهة الفيروس
دخلت السلطات الصينية في سباق مع الزمن من أجل تشييد مستشفى ضخم خلال أيام، لمواجهة فيروس كورونا المتفشي، بحسب وسائل إعلام رسمية. وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” أنه من المتوقع الانتهاء من إنشاء المستشفى الخاص لعلاج مرضى الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد في مدينة ووهان، عاصمة مقاطعة هوبي وسط الصين، في 3  فيفري المقبل. ومدينة ووهان موطن الفيروس … … إقرأ المزيد ← The post الصين تبني مستشفى في 10 أيام لمواجهة الفيروس appeared first on RADIO SABRA FM.

Top Radio Tunisie

Djerid FM Tozeur

الجريد أف أم “الجريد أف أم ” صحيفة إخبارية إلكترونية يومية شاملة و راديو جمعياتي، تصدر عن الجمعيات التونسية لإعلاميي الجريد ، وهى الجمعية الحاضنة لراديو والناشرة لصحيفة “الجريد أف أم ” على موقعها اليومى وفى صحيفتها الإلكترونية اليومية، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات. وتضع “الجريد أف أم ” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة
Site Web
http://www.djeridfm.com
Adresse
route el Hamma, Tozeur 2000
Wikipedia
Email
contact@djeridfm.com
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/Djerid
Twitter
https://twitter.com/DjeridFm1
Youtube
https://www.youtube.com/user/djeridfmutube
Google
https://plus.google.com/101227470975909844176
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.djeridfm.com/feed/
Date
2011
Langue
arabe
Type
Privée