Radio Bizerte  إذاعة راديو بنزرت

2009 Privée Régionale Arabe
اليعقوبي: 'مدير عام التخطيط بوزارة التربية غير مؤهل للحديث عن الشأن البيداغوجي'
 قال الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعوبي ، اليوم الثلاثاء، إن مدير عام  التخطيط بوزارة التربية غير مؤهل للحديث عن الشأن البيداغوجي والتربوي، تعقيبا منه على تصريحات الأخير بخصوص مطالب تعليق الدروس بسبب الوضع الوبائي. وطالب محدث شمس آف آم خلال تدخل هاتفي له في حصة ستوديو شمس، وزارة التربية بتعيين "كوادرها المعنيين بالشأن البيداغوجي والتربوي للخروج والحديث ". وأقر اليعقوبي أن مدير عام التخطيط بوزارة التربية "لا يفهم في البداغوجيا ولا الإحصاء حتى يخرج للحديث عن الشأن التربوي".  ويشار أن مدير عام الدراسات والتخطيط ونظم المعلومات بوزارة التربية بوزيد النصيري كان قد قال إن "الأصوات الناعقة والداعية لغلق المؤسسات التربوية عشناها في كل الموجات الصحية ونجيد التعامل معها بالصمود وأخذ القرار في الوقت المناسب والكلمة الفصل للجنة العلمية".
مهدي الحماوي: 'سعيد إنتهى سياسيا بعد 22 سبتمبر والإستشارة لا جدوى منها'
 قال نائب رئيس  الحزب الإشتراكي الدستوري مهدي الحماوي إن "رئيس الجمهورية قيس سعيد انتهى سياسيا بعد إجراءات 22 سبتمبر الفارط". وقال ضيف شمس آف آم خلال حواره في حصة ستوديو شمس، اليوم الثلاثاء، ان المنهج الذي يتبعه سعيد لا جدوى منه و"باش يدخل البلاد في حيط"، وفق تعبيره. هذا واقر الحماوي ان الإستشارة الإلكترونية مجرد إستشارة سياسية لا جدوى منها عندما يكون المشرف عليها  هو الحكم والقاضي. هذا ودعا الحماوي إلى "ضرورة الإقبال على الحوار من اجل التفاهم حول الإصلاحات الكبرى ومن أجل التقدم بالبلاد وتفادي تواصل تدهور الأوضاع كما عشناها خلال العشرية السوداء". هذا وعبر المتحدث عن مباركتهم للقاء الذي جمع سعيد بالطبوبي، مستنكرا في ذات الوقت "إقصاء سعيد للجميع حتى من ثمنوا إجراءات 25 جويلية ليغلق على نفسه في مربع خطاب التفرقة في حين انه رئيس جميع التونسيين بمختلف اطيافهم وأفكارهم".

Top Radio Tunisie

IFM

185789
Radio Bizerte Bizerte
Page vues :16228
- Mhz
72 431 608
5 / 10
24 Votes
...
Radio Bizerte émet 24h/24h et 7j/7j, et offre une grille de programme large et variée. Elle propose le meilleur des hits internationaux et couvre les grands événements sportifs, culturels et artistiques aussi bien régionaux que nationaux. Une tribune orale et écrite sous forme de dédicaces est également proposée aux auditeurs inscrits comme membres.

Site Web
http://www.radiobizerte.net/
Adresse
https://www.facebook.com/radiobizerteofficiel
Wikipedia
Email
studio@radiobizerte.net
Téléphone
72 431 608
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/radiobizerteofficiel
Twitter
Youtube
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
2009
Langue
Arabe
Type
Privée