Radio Nabeul  إذاعة راديو نابل

موظف سابق في سفارة تونس بمالطا:  وثائق سرية بشان محاضر اجتماعات وأنشطة السفراء ووزير الخارجية بيد عون محلي
كشف محمد هيثم بلطيف موظف سابق في سفارة تونس بماالطا عن شبهات فساد في السفارة التونسية في مالطا موضحا انه تحصل على وثائق بشان محاضر اجتماعات وانشطة السفراء والبعثات الدبلوماسية في كامل دول العالم. واضاف في تصريح لاذاعة الديوان أف أم " للاسف الشديد لم يتم التخلص من تلك الوثائق من قبل العون الذي اثار كثيرا من الشبهات". وتابع محمد هيثم بلطيف " بعض الوثائق فيها محاضر لقاءات بين وزير الخارجية التونسي وعدد من المدراء العاميين في الوزارة اضافة الى بعض التفاصيل السرية التي تهم الامن الوطني". واكد الموظف السابق ان هذا العون يحصل على امتيازات هامة وانه راسل الوزارة دون رد. .. . وكان سفير تونس السابق بمالطا مثل في أكتوبر 2021 أمام قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي في خصوص قضايا فساد كان قد رفعها محمد هيثم بلطيف منذ 3 سنوات ونصف. ..... وقال الشاكي : كنت قد سلمت ملفات أخرى من اختصاص القطب القضائي لمكافحة الارهاب الى الجهات القضائية المعنية ضد السفير ومسؤولين اخرين بوزارة الشؤون الخارجية في انتظار دعوة المعنيين للتحقيق معهم...
وزيرة الطفولة تأذن بوضع خطة استراتيجية وطنية لمحاصرة ظاهرة تسوّل وتشرّد الأطفال
أكد حسين التومي مدير الاعلام والتوثيق بمرصد حقوق الطفل، ان وزيرة الطفولة اذنت لوضع خطة استراتيجية وطنية لمحاصرة ظاهرة التسوّل والتشرّد في صفوف الاطفال. واضاف التومي، ضيف le recap اليوم الثلاثاء، ان 1541 طفلا تعرضوا للتشرد سنة 2021،و380 اخرين تعرضوا للتسول والاستغلال الاقتصادي خلال نفس السنة. وشدد التومس ان هذه الارقام هي فقط السجلة لدى الجهات الرسمية، مؤكدا ان الظاهرة اضخم بكثير على ارض الواقع. 

Top Radio Tunisie

IFM

227322
Radio Nabeul Nabeul
Page vues :17664
- Mhz

5 / 10
24 Votes
...
Il s'agit d'une radio en ligne à Nabeul qui veut rendre l'antenne toujours plus proche de ceux qui l'écoutent. Radio locale, elle réalise au quotidien un réel travail de proximité. Informations, reportages, interviews, magazines manifestent l'intérêt que toute l'équipe de Radio Nabeul porte à ce qui fait la vie des citoyens, tant sur le plan social, culturel, économique, que politique... A travers ses émissions, Radio Nabeul souhaite aider ses auditeurs à réfléchir et à comprendre les grands sujets de notre société, mettre en valeur l'enthousiasme et les élans de la jeunesse et donner la parole à ses auditeurs afin de s'enrichir de leurs témoignages.

Site Web
http://radionabeul.com/
Adresse
Wikipedia
Email
contact@radionabeul.com
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioNabeul
Twitter
https://twitter.com/radionabeul
Youtube
http://www.youtube.com/user/RadioNabeul
Google
https://plus.google.com/102825060149579046849/posts
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Langue
Type