Radio Nabeul  إذاعة راديو نابل

توقيت بطاحات جربة خلال شهر رمضان
طبقا لقرار حظر  الجولان الذي ينطلق من الساعة العاشرة ليلا إلى غاية الساعة الخامسة صباحا، فإن انطلاق أول بطاح من مدينة جربة اجيم في اتجاه منطقة الجرف من معتمدية سيدي مخلوف من ولاية مدنين، سيكون على الساعة الخامسة و45 دقيقة صباحا. ويكون انطلاق آخر بطاح على الساعة التاسعة ليلا من مدينة جربة أجيم ليعود على الساعة التاسعة ونصف ليلا من منطقة الجرف في اتجاه مدينة جربة أجيم، حسب ما أفاد به مصدر مسؤول بمصلحة بطاحات جربة لمراسل شمس أف أم بالجهة. وأضاف نفس المصدر، أن 3 بطاحات سيكونون في الخدمة خلال الفترة الصباحية والمسائية، مؤكدا أنه تقرر تمتيع عملة البطاحات بمدة زمنية ساعة الإفطار.  
قبلي: الاتحاد الجهوي للشغل يوجه نداء استغاثة
وجه الاتحاد الجهوي للشغل بقبلي اليوم الأحد 11 أفريل 2021، نداء استغاثة إزاء الوضع الوبائي في الجهة الذي يتميز بانتشار سريع لعدوى فيروس كورونا. ودعا الاتحاد الجهوي كافة الإطارات الطبية المباشرة والمتقاعدة إلى الالتحاق الفوري بالمستشفى الجهوي. كما دعا من لديه آلات تنفس إلى التبرع بها، مطالبا مرافقي المرضى بالمشاهمة في إنقاذ المصابين عبر ضبط النفس. وشدد الاتحاد الجهوي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك على أن الجهة تشكو نقصا في التجهيزات والأسرة، مشيرا إلى أن الطاقم الطبي وشبه الطبي يعيش حالة انهاك قصوى.  

Top Radio Tunisie

IFM

128834
Radio Nabeul Nabeul
Page vues :9487
- Mhz

5 / 10
24 Votes
...
Il s'agit d'une radio en ligne à Nabeul qui veut rendre l'antenne toujours plus proche de ceux qui l'écoutent. Radio locale, elle réalise au quotidien un réel travail de proximité. Informations, reportages, interviews, magazines manifestent l'intérêt que toute l'équipe de Radio Nabeul porte à ce qui fait la vie des citoyens, tant sur le plan social, culturel, économique, que politique... A travers ses émissions, Radio Nabeul souhaite aider ses auditeurs à réfléchir et à comprendre les grands sujets de notre société, mettre en valeur l'enthousiasme et les élans de la jeunesse et donner la parole à ses auditeurs afin de s'enrichir de leurs témoignages.

Site Web
http://radionabeul.com/
Adresse
Wikipedia
Email
contact@radionabeul.com
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/RadioNabeul
Twitter
https://twitter.com/radionabeul
Youtube
http://www.youtube.com/user/RadioNabeul
Google
https://plus.google.com/102825060149579046849/posts
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Langue
Type