Radio Mosaique Tounsi  إذاعة موزاييك تونسي

7 novembre 2003 Privée Généraliste Arabe
سيف الدين مخلوف: ائتلاف الكرامة سيدافع عن تشكيل حكومة ثورية ولن يشارك في حكومة تضم حزب قلب تونس
قال سيف الدين مخلوف، الناطق الرسمي باسم ائتلاف الكرامة وعضو مجلس نواب الشعب: “إن ائتلاف الكرامة سيدافع عن تشكيل حكومة ثورية تقطع مع قوى الإستبداد والفساد، ولن يشارك في حكومة تضم حزب قلب تونس”. وأضاف مخلوف في تصريح إعلامي قبيل لقائه عشية اليوم الثلاثاء، رئيس الحكومة المكلّف، الحبيب الجملي، أن ائتلاف الكرامة سيعمل على المشاركة … متابعة قراءة سيف الدين مخلوف: ائتلاف الكرامة سيدافع عن تشكيل حكومة ثورية ولن يشارك في حكومة تضم حزب قلب تونس → The post سيف الدين مخلوف: ائتلاف الكرامة سيدافع عن تشكيل حكومة ثورية ولن يشارك في حكومة تضم حزب قلب تونس appeared first on RADIO SABRA FM.
أحمد عظوم  وزير الشؤون الدينية : نصف القضاة في تونس من النساء.. رغم تحريم بعض الفقهاء
قال وزير الشؤون الدينية، أحمد عظّوم، “إنّ الدّين بما هو ثوابت وعبادات، لا يتغيّر بل ما يتغيّر هو الخطاب وطرق التبليغ”، ملاحظا أنّ “ما يحتاجه المُسلم اليوم هو أن يعي ويرى مقاصد الدين الإسلامي تتحقق وتتجسّد على أرض الواقع بما هي قيم مجتمعية”. وأضاف عظّوم خلال إشرافه اليوم الثلاثاء، على ندوة علمية بعنوان “تجديد الفكر … متابعة قراءة أحمد عظوم وزير الشؤون الدينية : نصف القضاة في تونس من النساء.. رغم تحريم بعض الفقهاء → The post أحمد عظوم وزير الشؤون الدينية : نصف القضاة في تونس من النساء.. رغم تحريم بعض الفقهاء appeared first on RADIO SABRA FM.

Top Radio Tunisie

Radio Mosaique Tounsi Mosaique Tounsi
Page vues :6703
- Mhz
71 113 000 ou répondeur 71 113 013
5 / 10
24 Votes
...
Mosaique Tounsi Web radio Mosaïque FM (موزاييك إف إم) est la première station de radio privée de Tunisie. Couvrant tout le nord du pays1, elle est aussi diffusée en ligne via son site Web2. Lancée le 7 novembre 2003, ses bureaux accueillant quelque 75 employés en 2011 sont situés dans un immeuble du quartier Monplaisir à Tunis1. Elle connaît rapidement le succès grâce à son ton, à ses programmes musicaux et à des émissions spécialisées dans les sujets de société « indépendants, quotidiens, et parfois sensibles » qui per

موزاييك تونسي راديو على الإنترنت فقط موزاييك إف إم Mosaïque FM هي الاذاعة الخاصة الأولى في تونس. انطلقت في 7 نوفمبر 2003. استوديوهاتها تقع في تونس العاصمة. و يغطي بثها تونس العاصمة وضواحيها وأغلب مناطق الشمال والوطن القبلي التونس ين كما يصل بثها إلى مدينة سوسة ويبلغ عدد السكان الذين يمكن لهم التقاط موجاتها حوالي 4 ملايين ساكن. وتكون بذلك الاذاعة الخاصة الأوسع انتشارا في تونس. و تبث اذاعة موزاييك اف ام على موجة 94.9 اف ام، كما يمكن الاستماع إليها على موقعها الرسمي على الإنترنت والذي يمثل أحد أكثر المواقع زيارة في تونس.
Site Web
http://www.mosaiquefm.net
Adresse
Immeuble Mosaïque Rue 8003 Montplaisir, Tunis
Wikipedia
https://fr.wikipedia.org/wiki/Mosa%C3%AFque_FM_(Tunisie)
Email
web@mosaiquefm.net
Téléphone
71 113 000 ou répondeur 71 113 013
Fax
71 905 316
Facebook
https://www.facebook.com/mosaiquefm
Twitter
https://twitter.com/RadioMosaiqueFM
Youtube
https://www.youtube.com/user/MosaiqueWeb
Google
https://plus.google.com/109740168234902599455
Linkedin
Android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mosaiquefm.mosaiquefm
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.mosaiquefm.net/syndicate/mosanews.xml
Date
7 novembre 2003
Langue
Arabe
Type
Privée