Radio Mosaique TARAB  
إذاعة موزاييك طرب

Privée Généraliste Arabe
بحر هائج ودواوير رملية وطقس مغيم يوم الأربعاء
 - طقس مغيم جزئيا على كامل البلاد فأحيانا كثيف السحب بالشمال ومحليا الوسط. - الريح جنوبية شرقية قوية جدا فقوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية الجهات مع دواوير رملية محلية بالجنوب. - البحر هائج فشديد الاضطراب. - تتراوح الحرارة القصوى بين 17 و 22 درجة وتكون في حدود 14 بالمرتفعات الغربية وتصل إلى 24 درجة بالجنوب الغربي.
متظاهرون يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت
 افاد مراسل سبوتنيك بأن متظاهرين يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت. وكان أكد مراسلة “سبوتنيك”، تجمع محتجين أمام مدخل المجلس النيابي في ساحة النجمة، وسط بيروت،  اعتراضا على اعلان مراسيم تشكيل الحكومة الجديدة  برئاسة حسان دياب. وأضافت مراسلة “سبوتنيك”، أن القوى الامنية استقدمت تعزيزات امنية على مداخل مجلس النواب، وعزز الجيش اللبناني … The post متظاهرون يحاولون تحطيم البوابة المؤدية إلى مقر مجلس النواب في وسط بيروت appeared first on Radio Med.

Top Radio Tunisie

Mosaique TARAB Web radio Mosaïque FM (موزاييك إف إم) est la première station de radio privée de Tunisie. Couvrant tout le nord du pays1, elle est aussi diffusée en ligne via son site Web2. Lancée le 7 novembre 2003, ses bureaux accueillant quelque 75 employés en 2011 sont situés dans un immeuble du quartier Monplaisir à Tunis1. Elle connaît rapidement le succès grâce à son ton, à ses programmes musicaux et à des émissions spécialisées dans les sujets de société « indépendants, quotidiens, et parfois sensibles » qui per

موزاييك طرب راديو على الإنترنت فقط موزاييك إف إم Mosaïque FM هي الاذاعة الخاصة الأولى في تونس. انطلقت في 7 نوفمبر 2003. استوديوهاتها تقع في تونس العاصمة. و يغطي بثها تونس العاصمة وضواحيها وأغلب مناطق الشمال والوطن القبلي التونس ين كما يصل بثها إلى مدينة سوسة ويبلغ عدد السكان الذين يمكن لهم التقاط موجاتها حوالي 4 ملايين ساكن. وتكون بذلك الاذاعة الخاصة الأوسع انتشارا في تونس. و تبث اذاعة موزاييك اف ام على موجة 94.9 اف ام، كما يمكن الاستماع إليها على موقعها الرسمي على الإنترنت والذي يمثل أحد أكثر المواقع زيارة في تونس.
Site Web
http://www.mosaiquefm.net
Adresse
Immeuble Mosaïque Rue 8003 Montplaisir, Tunis
Wikipedia
https://fr.wikipedia.org/wiki/Mosa%C3%AFque_FM_(Tunisie)
Email
web@mosaiquefm.net
Téléphone
71 113 000 ou répondeur 71 113 013
Fax
71 905 316
Facebook
https://www.facebook.com/mosaiquefm
Twitter
https://twitter.com/RadioMosaiqueFM
Youtube
https://www.youtube.com/user/MosaiqueWeb
Google
https://plus.google.com/109740168234902599455
Linkedin
Android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mosaiquefm.mosaiquefm
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.mosaiquefm.net/syndicate/mosanews.xml
Date
7 novembre 2003
Langue
Arabe
Type
Privée