Radio Mosaique TARAB  إذاعة موزاييك طرب

7 novembre 2003 Privée Généraliste Arabe
الأمم المتحدة تدعو إلى حماية الجنس اللطيف من عنف الرجال في زمن كورونا
دعا أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، العالم لحماية النساء من عنف الرجال في زمن كورونا، ووجه نداء عالميا لحماية الجنس اللطيف “في المنازل”، خلال الحجر الصحي بسبب كوفيد-19. وقال غوتيريش في ندائه الذي وجهه يوم الأحد بواسطة شريط فيديو بالإنكليزية، مع ترجمة لكلامه إلى اللغات الفرنسية والعربية والإسبانية والصينية والروسية، إن “العنف لا يقتصر … The post الأمم المتحدة تدعو إلى حماية الجنس اللطيف من عنف الرجال في زمن كورونا appeared first on Radio Med.
كورونا يجبر زوجان على شهر عسل أبدي في أفخر منتجعات المالديف (صور)
وجد زوجان نفسيهما عالقين في شهر عسل أبدي في جزر المالديف، بعد الانتشار السريع لوباء كورونا في العالم، الذي أجبر المطارات على الإغلاق. كان من المفترض أن يقضي المتزوجان حديثا أوليفيا، 27 عاما، وراؤول دي فريتاس، 28 عاما، 6 أيام فقط في سينامون فيليفوشي المالديف، قبل العودة إلى جنوب إفريقيا أين يقطنان، لكن شاءت الأقدار … The post كورونا يجبر زوجان على شهر عسل أبدي في أفخر منتجعات المالديف (صور) appeared first on Radio Med.

Top Radio Tunisie

Radio Mosaique TARAB Mosaique TARAB
Page vues :17129
- Mhz
71 113 000 ou répondeur 71 113 013
5 / 10
24 Votes
...
Mosaique TARAB Web radio Mosaïque FM (موزاييك إف إم) est la première station de radio privée de Tunisie. Couvrant tout le nord du pays1, elle est aussi diffusée en ligne via son site Web2. Lancée le 7 novembre 2003, ses bureaux accueillant quelque 75 employés en 2011 sont situés dans un immeuble du quartier Monplaisir à Tunis1. Elle connaît rapidement le succès grâce à son ton, à ses programmes musicaux et à des émissions spécialisées dans les sujets de société « indépendants, quotidiens, et parfois sensibles » qui per

موزاييك طرب راديو على الإنترنت فقط موزاييك إف إم Mosaïque FM هي الاذاعة الخاصة الأولى في تونس. انطلقت في 7 نوفمبر 2003. استوديوهاتها تقع في تونس العاصمة. و يغطي بثها تونس العاصمة وضواحيها وأغلب مناطق الشمال والوطن القبلي التونس ين كما يصل بثها إلى مدينة سوسة ويبلغ عدد السكان الذين يمكن لهم التقاط موجاتها حوالي 4 ملايين ساكن. وتكون بذلك الاذاعة الخاصة الأوسع انتشارا في تونس. و تبث اذاعة موزاييك اف ام على موجة 94.9 اف ام، كما يمكن الاستماع إليها على موقعها الرسمي على الإنترنت والذي يمثل أحد أكثر المواقع زيارة في تونس.
Site Web
http://www.mosaiquefm.net
Adresse
Immeuble Mosaïque Rue 8003 Montplaisir, Tunis
Wikipedia
https://fr.wikipedia.org/wiki/Mosa%C3%AFque_FM_(Tunisie)
Email
web@mosaiquefm.net
Téléphone
71 113 000 ou répondeur 71 113 013
Fax
71 905 316
Facebook
https://www.facebook.com/mosaiquefm
Twitter
https://twitter.com/RadioMosaiqueFM
Youtube
https://www.youtube.com/user/MosaiqueWeb
Google
https://plus.google.com/109740168234902599455
Linkedin
Android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mosaiquefm.mosaiquefm
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.mosaiquefm.net/syndicate/mosanews.xml
Date
7 novembre 2003
Langue
Arabe
Type
Privée