Radio ML  إذاعة أمل تونس

11 décembre 2014 Social Associative Tunis 102.3 Ariana 102.3 Ben Arous 102.3 Manouba 102.3 Arabe
بنقردان : تعطل الدروس بأغلب المؤسسات التربوية ‎
تعطلت الدروس بأغلب المؤسسات التربوية بمدينة بنقردان صباح اليوم الإثنين حيث شهدت المعاهد الثانوية احتجاج التلاميذ الذين طالبوا بتمكينهم من أعداد الثلاثية الماضية. و قرر الإطار التربوي بعد التشاور مع الطرف النقابي ايقاف الدروس بسبب عدم التزام سلطة الاشراف بتعهداتها بتوفير مسلتزمات الوقاية من كمامات ومواد تعقيم خاصة في ظل تردي الوضع الصحي بالجهة الذي يشهد ارتفاعا يوميا في عدد الاصابات بفيروس كورونا حسب ما أكده مراسل الجوهرة "اف ام" بالجهة.
رئيس الجمعية التونسية للسلامة الصحية يدعو إلى إعلان حالة الطوارئ
دعا رئيس الجمعية التونسية للسلامة الصحية، يامن عيّاد، الحكومة إلى إعلان حالة الطوارئ الصحية وتسخير جميع المستشفيات والمصحات الخاصة لقبول مرضى كوفيد 19 وتعبئة موارد مالية إضافية لاقتناء أجهزة أكسيجين وأسرة إنعاش. واعتبر أن القرارات والإجراءات المُعلن عنها مؤخرا "ضعيفة ولا تتماشى مع الوضع الوبائي الخطير"، و"تعكس أيضا تخبّط الحكومة في أخذ القرارات". وقال إنه لا مفر من الحجر الصحي الشامل وإنه على الحكومة تحمّل المسؤولية وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

Top Radio Tunisie

IFM

109387
Radio ML ML
Page vues :75284
Manouba-102.3 Mhz
71 885 556
5 / 10
24 Votes
...
Radio ML ou le Media Libre est une Radio associative qui permet aux handicapés de s’exprimer librement. Cette station thématique unique en son genre en Afrique et dans le monde Arabe a obtenu officiellement une autorisation d’émission le 11 décembre 2014. C’est de permettre à la minorité des handicapes d’exprimer leurs problèmes, soutenir le développement d’un réseau de Radio dédié à cette catégorie de personne et de développer des relations avec la société civil et les ONG Internationales. Radio ML donne en priorité la parole aux handicapés. La musique diffusée est 100% tunisienne, elle est essentiellement animée par des jeunes bénévoles et couvre le grand Tunis.

هو راديو جمعيتي يمكن أصحاب ذوي الاعاقات من التعبيربكل حرية . هذه الاذاعة المختصة و فريدة من نوعها في العلم العربي وقد تحصلت رسمياً عن رخصة البث يوم 11 ديسمبر 2014 تمكين ذوي الإعاقات من الحديث عن مشغليهم ودعم تكوين شبكة اذاعات لهذه الفئة من المواطنين وتطوير العلاقات مع المجتمع المدني والمنظمات الغير حكومية الدولية يعطي الاولوية للحديث مع ذوي الإحتياجات الخاصة و يقع إختيار الموسيقى بنسبة %100 من الانتاج التونسي كما يتم التنشيط من طرف شباب متطوع و يغطي البث العاصمة تونس وأحوزها
Site Web
http://www.radioml.tn/
Adresse
menzah 9 Tunis
Wikipedia
Email
Téléphone
71 885 556
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/Radio-ML-509716849179614/
Twitter
Youtube
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
11 décembre 2014
Langue
Arabe
Type
Social