Radio Maghreb24  إذاعة مغرب 24

Septembre 2013 Privée Generaliste Arabe
  تطبيقة
وات - كشف مؤسس تطبيقة " إحميني " ماهر الخليفي ، السبت ، ان 11 بلدا من افريقيا ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا عبرت عن رغبتها في نقل التطبيقة الموجهة الى دعم المراة الريفية العاملة وتمكينها من نظام الضمان الاجتماعي . وأضاف الخليفي مؤسسة شركة ناشئة تشرف على التطبيقة في تصريح لـ(وات) "نحن نطمح الى نقل تجربتنا خارج تونس وقد ابدت عدة دول اهتماما بنسخ التجربة ". وحصلت الشركة الناشئة على عدة جوائز وتستفيد من دعم البنك الدولي علما وان "احميني " حصلت على جائزة صالون " فيفا تاك" الذي انعقد بباريس من 16 الى 18 ماي 2019 والذي شاركت فيه 222 مؤسسة ناشئة من 21 بلدا افريقيا. وابرز الخليفي ان شركة "احميني " التي تشغل حاليا 20 شخصا الى جانب 300 متطوع ومتعاقد ، ستنطلق في برنامج التوسع الخارجي ما ان تتحسن الاوضاع المتضررة من كوفيد -19. وقامت 15 الف امرأة في تونس ، الى حد الان ، بالتسجيل على المنصة " احميني .نت" وقد تم ايداع زهاء 8 الاف مطلب لدى صندوق الضمان الاجتماعي من قبل النساء الريفيات علما وان في السابق لم يكن لديهن الحق في التغطية الاجتماعية في تونس وتمتلك اكثر من 1000 امرأة حاليا بطاقات ضمان اجتماعي وذلك بفضل تطبيقة "احميني " المخصصة للنساء الريفيات والتي اطلقتها اتصالات تونس بموجت اتفاق وقعته مع المؤسسة الناشئة "احميني "و الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي . وتقوم فكرة المبادرة على اقتطاع دينار من الهاتف الجوال لكل امرأة مشتركة في المنظومة والتي يتم احالتها الى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي. وقال الخليفي: " اكثر من 1500 معرف وحيد مخصص للنساء الريفيات العاملات في القطاع الفلاحي بمختلف الجهات تم منحها على مستوى منظومة "احميني " واضاف :" نسعى الى ان يصبح الادخار والمساهمة في الضمان الاجتماعي ثقافة راسخة لدى النساء العاملات في مناطق مهمشة بشكل عام سواء ان كن عاملات في الحقول او في المنازل او في مجال تربية الابقار او الدواجن ". أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب...
La météo du dimanche 1er novembre 2020
Ci-après, les prévisions météorologiques pour ce dimanche, 1er novembre 2020, selon l’institut national de la météorologie (INM) : Des passages nuageux sur l’ensemble du pays. Vent du secteur nord sur le nord, du secteur Est sur le centre et le sud de faible à modéré. Mer peu agitée Températures stables.  

Top Radio Tunisie

IFM

92902
Radio Maghreb24 Maghreb24
Page vues :5507
- Mhz
72 262 833
5 / 10
24 Votes
...
M24 Radio Maghreb24 Télévision Inc. a lancé l’IP radio M24 Radio, en Septembre 2013, en attendant l’autorisation des autorités pour l’obtention de la fréquence FM pour la diffusion terrestre. Avec un répertoire riche et varié alternant culture et divertissement, la radio multiculturelle M24 Radio permet à ses auditeurs de vivre des moments de bonheur et d’évasion. Un magazine, qui aborde tous les sujets d’actualités et qui apporte un regard nouveau et différent, est également disponible sur le site de la radio. M24 Radio, Your Maghreb Radio!

Site Web
http://www.maghreb24tv.com/tv/
Adresse
Av. des Nations Unies Imm. Jedidi 8050 Hammamet
Wikipedia
Email
maghreb24fm@gmail.com
Téléphone
72 262 833
Fax
72 262 801
Facebook
https://www.facebook.com/Maghreb24fm/
Twitter
https://twitter.com/Maghreb24_TV
Youtube
Google
Linkedin
https://www.linkedin.com/company/maghreb-24-television---m24
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
Date
Septembre 2013
Langue
Arabe
Type
Privée