أكلة مُهينة في مدرسة ”هنشير البقر”: وزارة التربية تتدّخل
خلّف، اليوم الثلاثاء، تداول صورة عبر بعض صفحات شبكة التواصل الإجتماعي تبرز توزيع أكلة مدرسية بالمـــدرسة الإبتدائية “هنشير البقر” في معتمدية العيون من ولاية القصرين بطريقة مخّلة لشروط حفظ الصحة إلى جانب نوعية الأكلة غير المتكاملة استياء واستنكارا كبيرا في صفوف عدد من مرتادي هذه الصفحات، ممّا دفع المندوبية الجهوية للتربية إلى تكليف لجنة خاصة متكونة من … متابعة قراءة أكلة مُهينة في مدرسة ”هنشير البقر”: وزارة التربية تتدّخل → The post أكلة مُهينة في مدرسة ”هنشير البقر”: وزارة التربية تتدّخل appeared first on RADIO SABRA FM.
أبطال إفريقيا: الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز يدير قمّة الرجاء والترجي
عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الدولي، فيكتور غوميز، لقيادة مباراة قمة دوري أبطال أفريقيا بين الرجاء المغربي والترجي الرياضي في اطار الجولة الأولى من دور المجموعات . وسيدور اللقاء في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 30 نوفمبر الحالي وسيساعد غوميز مواطنه، زاكيلي سيويلا، وحكم مساعد من ليسوتو، سورو فاتسواني، و الحكم الرابع، … The post أبطال إفريقيا: الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز يدير قمّة الرجاء والترجي appeared first on Radio Med.
رسميّا: مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمّام الأنف بحضور الجمهور
أصدرت لجنة الإستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم قرارها بخصوص التخفيف من عقوبة المنع من حضور الجماهير المسلطة على النادي الرياضي الصفاقسي  والتي سُلّطت على الفريق اثر مواجهة الترجي الرياضي بصفاقس ضمن الجولة السادسة ذهاب من البطولة. وقررت لجنة الإستئناف التخفيف في العقوبة من مقابلتين إلى مقابلة وحيدة وبذلك سيكون بإمكان النادي الصفاقسي التمتع بمساندة … The post رسميّا: مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمّام الأنف بحضور الجمهور appeared first on Radio Med.
ضباب وإرتفاع طفيف في الحرارة يوم الإربعاء
- ضباب محلي في الصباح ثم طقس مغيم جزئيا بأغلب الجهات. - الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق. - البحر متموج. - الحرارة في ارتفاع طفيف وتتراوح القصوى بين 12 و 16 درجة بالمرتفعات الغربية وبين 16 و 20 درجة ببقية المناطق.
تصفيات كأس إفريقيا: تونس تعود بالإنتصار من غينيا الاستوائية و تنفرد بالصدارة
حقق المنتخب الوطني التونسي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 إنتصارا ثمينا أمام مضيفه منتخب غينيا الإستوائية بملعب مالابو بنتيجة 1-0. و سجل وهبي الخزري هدف الإنتصار للمنتخب الوطني في الدق 74 في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا 2021 صمن منافسات المجموعة 10 و في نفس المجموعة فاز المنتخب الليبي اليوم على ضيفه … متابعة قراءة تصفيات كأس إفريقيا: تونس تعود بالإنتصار من غينيا الاستوائية و تنفرد بالصدارة → The post تصفيات كأس إفريقيا: تونس تعود بالإنتصار من غينيا الاستوائية و تنفرد بالصدارة appeared first on RADIO SABRA FM.
تسجيل نشرة الأخبار 19:00
The post تسجيل نشرة الأخبار 19:00 appeared first on RADIO SABRA FM.
رئيس تحرير جون أفريك في إفتتاحية مسعورة: يوم الأربعاء المشؤوم تقلّب بن علي و بورقيبة في قبرهما ...
طارق عمراني - في افتتاحيتها التي عنونتها ب Tunisie : Rached Ghannouchi, le mauvais choix ...
 تنظيم الدورة الثانية من المسابقة الوطنية للاختراع وصالون المخترعين في المتوسط في فيفري 2020
سيتم تنظيم الدورة الثانية من المسابقة الوطنيّة للاختراع والصالون الأول للمخترعين في المتوسط في اطار الدورة الثانية من تظاهرة "الصناعة ...
Show More