برنامج تدريبي خاص للمنتدب الجديد محمد علي بن حمودة
بعد إنهاء كل إجراءات الصفقة صباح اليوم السبت، شرع المهاجم الجديد للترجي محمد علي بن حمودة عشية اليوم في التدرب على انفراد بحديقة الرياضة "ب" طبقا لبرنامج خاص أعده له الإطار الفني. وتجدر الإشارة إلى أن بن حمودة أمضى عقدا بأربع سنوات ونصف مع الترجي.
وهبي الخزري يعود إلى التهديف مع سانت اتيان 
عاد اليوم السبت وهبي الخزري إلى تسجيل الأهداف مع فريقه سانت اتيان الفرنسي بعد غياب منذ شهر نوفمبر الماضي، حيث غاب الخزري عن 9 مقابلات بسبب الإصابة. وتمكن اليوم من تسجيل أول أهداف فريقه في المباراة التي انتهت بفوز سانت اتيان على باريس اف سي بنتيجة 3 أهداف مقابل 2 لحساب دور 16 من كاس فرنسا.
بقير يقود 'ابها' إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
كان سعد بقير هدافا اليوم مع فريقه ابها السعودي الذي يدربه عبد الرزاق الشابي، وضمن تشكيلته اللاعب كريم العواضي. إذ سجل بقير هدف فريقه ضد نادي الفتح من ضربة جزاء، وقد ترشح  فريقه إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح 5 مقابل 3. 
سمكة قرش تسبح في شوارع أستراليا !
أصيب سكان مدينة 'غولد كوست' في ولاية كوينزلاند الأسترالية بالذعر، عند مشاهدتهم سمكة قرش تسبح على طول شارع غمرته مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت في المنطقة. وإلتقط أحد سكان ضاحية بورلي هيدز، واسمه بريندان هورن، صورة لزعنفة تخرج من الماء وقام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.   وتشهد أستراليا موجة من الأمطار الغزيرة، بعد أن ضربتها حرائق مدمرة على مدى أسابيع بسبب الحر ...
Derby : Les formations probables
Ci-après, les formations probables de l’Espérance Sportive de Tunis et du Club Africain qui disputeront demain 19 janvier, le derby de la capitale : EST : Moez Ben Cherifia, Ellyes Chetti, Abdelkader Badrane, Mohamed Ali Yaakoubi, Iheb Mbarki, Fousseny Coulibaly, Mohamed Ali Ben Romdhane, Abderraouf Benguit, Hamdou El Houni, Bilel Bensaha, Taha Yassine Khenissi. CA : Atef Dekhili, Hamza Agrebi, Fakhreddine Jaziri, Skander Laabidi, Edem Taoues, Ghazi Ayadi, Khalil Kassab, Wissem Ben Yahia, Moataz Zemzemi, Yassine Chammakhi, Bassirou Compaoré. Le coup d’envoi du match est programmé à 13h00 à Radès.  
EST : Un programme spécifique pour Ben Hammouda
Fraîchement recruté par l’Espérance Sportive de Tunis, l’attaquant, Mohamed Ali Ben Hammouda a entamé ce samedi 18 janvier 2020, un programme d’entraînement spécifique élaboré par le staff technique. Rappelons que Ben Hammouda avait signé un contrat de quatre saisons et demie au profit du club de Bab Souika.  
Wahbi Khazri met fin à sa disette
Muet depuis novembre dernier, l’attaquant tunisien, Wahbi Khazri a retrouvé le chemin des fillets à l’occasion du déplacement de son équipe, AS Saint-Etienne sur la pelouse de Paris FC pour le compte des seizièmes de finale de la coupe de France. Khazri a marqué le premier but de son équipe qui s’est imposée (3-2).  
ريهانا تنفصل عن حبيبها الملياردير السعودي
نقلت وسائل إعلام عالمية أن النجمة العالمية ريهانا قد إنفصلت عن الملياردير السعودي حسن جميل، بعد ارتباطهما بعلاقة عاطفية دامت 3 سنوات. إذ نقلت مجلة Elle الفرنسية عن مصدر مقرب منهما، أن الانفصال تم بهدوء. وجاء ذلك بعد أشهر من تلميحها للإعلام عن خطتها لإتمام مراسم الزفاف، وقولها إن جميل أفضل شخص ارتبطت به على الإطلاق. وقد تصدر الحبيبان عناوين الأخبار في عام 2017، بعدما ظهرا معاً داخل ...
Show More